ط
أخبار النجوم

ع الدوغرى . حل أزمة هيفاء وهبي ورفع الإيقاف فى أقل من يوم

أصدرت نقابة المهن التمثيلية، برئاسة الفنان والدكتور أشرف زكي، بيانًا لإعلان رفع إيقاف الفنانة هيفاء وهبي، وجاء ذلك بعد انتهاء أزمتها مع شركة «الريماس» بالتصالح بينهما، والتنازل وديًّا عن الشكوى التي قدمتها الشركة ضد الفنانة هيفاء وهبي.

بيان النقيب أشرف زكي

وقالت نقابة المهن التمثيلية في بيان رسمي لنقابة المهن الموسيقية: «في إطار التعاون المثمر والبناء بين نقابتكم الموقرة ونقابة المهن التمثيلية وبالإشارة إلى خطابنا المؤرخ 11/8/2024 بشأن عدم منح الفنانة هيفاء وهبي أي تصاريح لحين الوفاء بالتزاماتها نحو إحدى شركات الإنتاج الفني، نود الإحاطة بأنه ورد إلينا خطاب من الشركة بتاريخ 14/8/2024 مفاده بأنه قد تم التصالح بينهما والتنازل وديًا عن الشكوى المقدمة ضد الفنانة هيفاء وهبى لذا نود الإحاطة بأنه قد تم حفظ موضوع الشكوى ورفع الإيقاف من جانبنا».

حل أزمة وقف هيفاء وهبي في مصر

وكان ممدوح الورداني، العضو المنتدب لشركة الريماس للإنتاج الفني، قد كشف عن التطورات الجديدة بشأن الشكوى المقدمة من الشركة إلى نقابة المهن التمثيلية، ضد الفنانة هيفاء وهبي.

وأكد المنتج إسحق إبراهيم أنه لا توجد أي خلافات مع هيفاء وهبي، إذ تجمعهما علاقة مودة واحترام منذ سنوات، ومن المقرر أن يكون هناك تعاون فني خلال الفترة القليلة المقبلة.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى