ط
أخبار النجوم

غضب الجمهور .. حقيقة أعتزال الفنانة شيرين رضا الفن

أثارت الفنانة المصرية شيرين رضا الجدل بمنشور غريب نشرته عبر خاصية الأستوري بحسابها الشخصي بموقع “إنستغرام ” أعلنت خلاله الاعتزال.

وكتبت شيرين “كفاية بقا.. قررت الاعتزال”، من دون أن توضح تفاصيل الموضوع، كما رفضت الرد على هاتفها لتوضيح الأمر، مما أثار الشكوك، خاصة أنها مرتبطة بعدد من الأعمال السينمائية والفنية التي تصورها حاليا.

اعتزال مزيف

وبعد مرور ساعات على منشور الفنانة المصرية، نشرت إحدى شركات الاتصالات مقطع فيديو من إعلان جديد يجمع الفنانة والفنان ماجد الكدواني، حيث يظهر ماجد وهو يتحدث معها عبر الهاتف المحمول قائلا: “أنتي فين ياشيرين؟… أيه؟! اعتزلتي؟!

وأكدت الشركة من خلال المنشور أن الإعلان سوف يوضح أسباب اعتزال شيرين رضا وما هو الشيء الذي اعتزلته، مما يؤكد أنه اعتزال مزيف، فيما بدا أن الأمر عبارة عن مشاركة شيرين في حملة إعلانية لإحدى شركات الاتصالات والتي تنطلق خلال الأيام القادمة.

غضب الجمهور من شيرين رضا

وهاجم عدد من المتابعين الفنانة شيرين بعد أن تبين حقيقة اعتزالها، مؤكدين أنها استغلت فضول الجمهور واستخفت بعقولهم، وأوضحوا أن ما فعلته الفنانة سيقضي على مصداقيتها لدى جمهورها ومتابعيها وسيتشككون في كل ما تنشره الفنانة عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة شيرين رضا، مسلسل “وبينا معياد 2” بطولة صبري فواز، وشيرين رضا، وأميرة أديب، ومدحت صالح، وبسمة، ووفاء صادق، ومحمد سليمان، من تأليف هاني كمال، إخراج هاني كمال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى