ط
رياضه

غياب كهرباء عن تدريب الأهلى وطبيب الأهلى يوضح السبب

أوضح النادي الأهلي سبب غياب محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول عن الحصة التدريبية التي خاضها لاعبو المارد الأحمر اليوم الثلاثاء.

ويستعد لاعبو الأهلي خلال الفترة الحالية لمواجهة الحرس الوطني، بطل النيجر في دوري أبطال إفريقيا، ومن ثم انطلاق منافسات الدوري العام، التي سيخوض فيها المارد الأحمر 3 مباريات قوية مع بداية مشواره.

وقال أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق في تصريحات رسمية إن محمود كهربا تعرض لنزلة برد، وفضّل الجهاز الفني عدم مشاركته في التدريبات اليوم حرصًا على سلامته.

وأشار أبو عبلة إلى أن كهربا سيخضع لفحص طبي غدًا الأربعاء قبل انطلاق مران الأهلي الجماعي، للتأكد من سلامته قبل المشاركة في التدريبات الجماعية من جديد.

ويواجه الأهلي في السادسة من مساء السبت المقبل بملعب الأهلي وي السلام فريق الحرس الوطني بذهاب دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا، والتي سيسعى المارد الأحمر من خلالها لحسم تأهله لدور المجموعات.

وكان الأهلي قد تعادل بهدف لمثله أمام الحرس الوطني في لقاء الذهاب بعاصمة النيجر نيامي، حيث سيبحث في لقاء الإياب عن الفوز بأي نتيجة أو التعادل السلبي من أجل ضمان التأهل للدور التالي.

 

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى