ط
أخبار متنوعة

فريق الباور العالي: لم يتم إيقافنا ضمن قرارات نقابة الموسيقيين

كتب/ حسام صلاح

كشف فريق المهرجانات “الباور العالي”، موقف نقابة المهن الموسيقية من عملهم، خاصة بعدما تم نشر بعض الأخبار التي تفيد، بأنه تم إيقافهم ضمن قائمة الأسماء التي أصدرت نقابة الموسيقيين قرارًا بإيقافهم.

ونشر ثنائى فريق “الباور العالي”موزة وتايسون، عبر حسابهم الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، فيديو يوضحوا فيه ما حدث، وأن القرار الصادر عن نقابة الموسيقيين لا يشملهم لا من قريب أو بعيد، وإنما اختلط الأمر حول تشابه اسمهم مع اسم إحدى الفرق الموسيقية الأخرى التي صدر قرار بإيقافها، خاصة بعدما تم وضع صورهم على اسم فرقة بالخطأ تسمي”الكعب العالي”.

وأوضح ثنائى فريق “الباور العالي”، أنهم لم يتم إيقافهم، لهذا قرورا نشر هذا الفيديو للتوضيح فقط، خاصة بعدما تلقوا العديد من الاتصالات التي تستفسر عن هذا القرار بعد وضع أسمهم وصورتهم في أحدى الأخبار، مؤكدين أن قرارات النقابة والنقيب هاني شاكر تحترم أيا ما ولكنهم لديهم أمل في وجود حل يرضي جميع الأطراف.

كما يستعد فريق”الباور العالي”، لطرح أغنية جديدة تحمل أسم”تيجي نرقص” بالتعاون مع محمد عز،وإنتاج شركة الكينج للانتاج الفني للمنتج بلال صبري.

كما شارك فريق المهرجانات “الباور العالى” فى أغنية “رايحين نسهر”بم بم” مع النجم محمد رمضان في يناير الماضي، كما عاد رمضان مجددا للتعاون مع الفريق مرة أخرى من خلال أغنية “كورونا فيروس”، التي حققت ملايين المشاهدات بعد طرحها بأيام.

أغنية “كورونا فيروس” كلمات تايسون والبلدوزر، ألحان فريق “الباور العالي”، توزيع وسام عبدالمنعم، وإخراج محمد سامى.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى