ط
هنا السعودية

فريق سنابل الخير والعطاء التطوعي ينظّم زيارة لمتحف المشوح

 

د. وسيلة محمود الحلبي

نظّم فريق سنابل الخير والعطاء التطوعي زيارة لمتحف الأستاذ مشوح المشوح امتدادًا لجهود الفريق في مجال دعم ومؤازرة الأشخاص المبدعين في مجال المحافظة على تراثهم الوطني ، وقد تم تقديم الهدايا التذكارية بين الطرفين ،وقد وافق المشوح على قبول العضوية الشرفية للجمعية الخيرية لصعوبات التعلم.

واطّلع الوفد خلال زيارته للمتحف على الكثير من المعروضات القديمة والمستعملة من مئات السنين، وقد حظيت نصيب وافر الاهتمام من صاحب المتحف فهو يتعامل معها وفق معايير الجودة العالية، حتى يتسنى لجميع أفراد المجتمع السعودي الكريم التعرف من أرض الواقع وقلب الحدث بمشاهدتها وملاحظات كيف كان الأجداد يعيشون.

وتضمنت الزيارة جولة شملت مكتبة من أركان المتحف فيها العديد من الكتب والمخطوطات القديمة والأشرطة التلفزيونية والمسجلة التي تحقق آمال ورغبات المهتمين والمعنيين بالتراث القديم.

ويسعى الفريق، إلى مضاعفة زيارة جميع المجالات والأصعدة بالتعاون والتكاتف مع الجهات الخيرية والمستشفيات والقطاعات الخاصة برؤية ثاقبةوخُطى ثابتة وعلمية وعملية ستلامس رغبات وآمال وطموح جميع منسوبي ومنسوبات الفريق؛ ليكون العمل التطوعي ثقافة مجتمع وعطاء إنساني مستمر للعمل الجاد بروح الفريق الواحد بشكل متكامل ومتجانس وفعال والإسهام في الرسالة التربوية والتعليمية التي يعود أثرها على المجتمع السعودي والمقيمين على أرض الحرمين الشريفين والعروبة والإسلام.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى