ط
أخبار متنوعة

فيصل الخضراء : الدورة الدولية الأولى للدفاع عن النفس وحماية الشخصيات في نوفمبر المقبل

 

كتب / حسام صلاح

ينظم “فيصل الخضراء” الدوره الأولى لمنظومة نسور الخليج للدفاع عن النفس وحماية الشخصيات بمساهمه فعاله في تنشيط ألعاب الفنون القتالية بمختلف مراحلها في دولة الكويت خلال الفترة مابين 21 الي 25 نوفمبر المقبل.

وكشف “فيصل الخضراء” عن دوره في هذه الدورة بأنه مالك شركة K. B.S الراعيه للدوره في دولة الكويت بالإضافة إنه نائب رئيس مجلس إدارة منظومة نسور الخليج للدفاع عن النفس وحماية الشخصيات لهذه الدورة.

أضاف.. “الخضراء” بأن هذه الدورة تقدم عده برامج مختلفة للفنون القتالية وحماية الشخصيات وفي نهاية الدورة تقدم للدارسين شهادات معتمدة من الإتحاد الدولي بألمانيا والاتحاد العربي ومنظومة الخليج العربي بالكويت ، وسوف تعتمد الدورة الحكام والمدربين بمنح كل دارس كارنيه رسمي يساعده في العمل كمدرب في أحد المعاهد الفنون القتالية حول العالم وغيرها.

وأكد.. “فيصل” بأنه رحب بهذه الفكرة من قبل الكابتن مصطفى عبد المجيد وسعي علي تنشيطها لخلق حافز لدي الشباب للدفاع عن نفسهم بطريقة دولية معتمدة .ورفع اسم الكويت عاليا في المحافل الدولية. وقد تم منح السيد “فيصل الخضراء” درجة الحزام الأسود شرفيا لجهوده المبذولة في هذا المجال.

ويشار أن منظمة نسور الخليج يراعاها الإتحاد الدولي والإتحاد العربي والتي يرأسها الكابتن مصطفي عبد المجيد. نائب رئيس الاتحاد العربي، وتتضمن الدورة محاضرين دوليين متخصصين وبالتحديد من ألمانيا وفرنسا.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى