ط
أخبار النجوم

فيلم ولاد رزق 3 يتصدر قمة شباك تذاكرخلال 24 ساعة

اعتلى فيلم ولاد رزق 3 القاضية بطولة النجم أحمد عز قمة شباك تذاكر أفلام السينما، أمس الأربعاء، وجنى في أول 24 ساعة عرض قرابة 4.5 مليون جنيه، ورفعت كل السينمات الكبرى شعار كامل العدد، متفوقًا على كل الأفلام المتنافسة حاليًا.

أبطال فيلم «ولاد رزق 3»

ولاد رزق الجزء الثالث يشارك في بطولته النجم عمرو يوسف، الفنان كريم قاسم، محمد لطفي، آسر ياسين، سيد رجب، نسرين أمين، محمد ممدوح، ويظهر كضيوف شرف النجم كريم عبدالعزيز، رزان مغربي، أسماء جلال، وهو من إخراج طارق العريان، تأليف صلاح الجهيني.

وكان النجم أحمد عز قد أكد أنه يتمنى تقديم ولاد رزق 4 في 2025، بأفكار جديدة ترفع سقف الطموحات الخاصة بالفيلم، وهو أمر يشرف ويسعد كل صناع تجربة فيلم ولاد رزق.

وأضاف أحمد عز في تصريحات خاصة لـ«المصري اليوم»: «وجود النجم كريم عبدالعزيز في ولاد رزق 4 يشرفني، ويسعدني تكرار الوقوف والتعاون معه بعد نجاح فيلم كيرة والجن».

وتعليقًا على طلب المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، تقديم جزء رابع من فيلم «ولاد رزق»، أكد أحمد عز: «سعدت جدًا بهذا الطلب ومتحمس جدًا لتنفيذ ولاد رزق 4، وأشكر معالي المستشار تركي آل الشيخ على الدعم والحب والكرم الذي تعاملنا به ولمسناه أثناء تصوير ولاد رزق 3، وهو أمر ليس بجديد على أهل السعودية، في كل مرة نسافر للمملكة نشعر وكأننا لم نخرج من القاهرة، ربنا يديم الحب والنجاح».

أفلام تتنافس في دُور العرض حاليًا

يتنافس حاليًا في دور العرض أفلام أهل الكهف بطولة خالد النبوي، فيلم اللعب مع العيال بطولة محمد عادل إمام، ولاد رزق 3 بطولة أحمد عز، عصابة الماكس بطولة أحمد فهمي، السرب بطولة أحمد السقا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى