ط
أخبار متنوعة

في “قولوله يفوق”..  مروى عيسى تكشف خيانة حبيبها وتقرر المواجهة

بعد النجاحات المتتالية التي حققتها المطربة مروى عيسى في أعمالها الغنائية ، أطلقت لايف ستايلز ستوديوز فيديو كليب جديد بعنوان “قولوله يفوق” ، عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب ، والأغنية باللهجة المصرية ، من كلمات نور عبدالله، ألحان محمد عبيه، توزيع موسيقي أحمد عبد السلام، تسجيل استديو ناصر الأسعد.

تحت إدارة المخرج عادل سرحان، تطل مروى بهذا الفيديو كليب بدور فنانة تكتشف خيانة حبيبها لها من خلال مراقبته فتقرر أن تواجهه بنفسها كي يعلم ماذا خسر وتمنعه في النهاية من الإقتراب منها أو حتى دخول حفلتها ، وتظهر مروى في العمل بمجموعة من اللوكات المختلفة التي أبهرت المشاهدين بمزيج رائع بين الصوت والصورة ، وكل ما يمكن قوله عن مروى في هذا العمل انها ساحرة في جمالها وأدائها وتمثيلها وحضورها المحبب الذي تعشقه الكاميرا.

هذا التعاون هو الثاني بين مروى ولايف ستايلز ستوديوز سيبث بالتوازي عبر باقة من أهم المنصات الرقمية والتليفزيونية والإذاعية حول العالم.

 

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى