ط
رياضه

كاتب سعودى . ثلاث لاعبين فى الزمالك يتحركون لفسخ تعاقدهم

يمر نادي الزمالك خلال الفترة الحالية بأزمة مالية طاحنة، حيث أن الأخبار السيئة تنهال على اللجنة الثلاثية التي تدير شئون نادي الزمالك بسبب عدم وجود أموال في النادي.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” قد أخطر مسئولي القلعة البيضاء في خطابًا رسميًا أمس الثلاثاء بتغريم النادي مبلغ مليون دولار مستحقة للغاني أتشيمبونج مهاجم الفريق وفي حالة عدم الدفع قبل يوم 30 مارس الجاري، سيتم حرمان الزمالك من القيد، بالإضافة إلى الأزمة التي تواجه إدارة النادي بشأن مستحقات نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي بخصوص صفقة قائد الفريق محمود عبد الرازق شيكابالا.

كما تواجه اللجنة الثلاثية التي تدير شئون نادي الزمالك أزمة في تجديد عقد اللاعب التونسي فرجاني ساسي الذي ينتهي عقده مع الفريق بنهاية الموسم الجاري.

المصائب لا تأتي فرادى هكذا هو الحال بالنسبة لنادي الزمالك حيث فجر الكاتب السعودي محمد الخالد مفاجأة مدوية حول رغبة 3 لاعبين كبار في صفوف نادي الزمالك في التحرك من أجل فسخ تعاقدهم مع النادي بسبب عدم حصولهم على مستحقاتهم المالية.

ونشر الكاتب السعودي محمد الخالد تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات القصيرة “تويتر” وعلق عليها قائلاً: “٣ لاعبين كبار في ‎الزمالك هيبتدوا يتحركوا عشان فسخ التعاقد بشكل رسمي، مضيفًا احنا داخلين على أيام ما يعلم بيها غير ربنا” على حد وصف الخالد.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى