ط
أخبار عالمية

(كريس إيفانز ) يكافئ الطفل الذى انقذ شقيقته من الكلب المفترس ويهديه درع كابتن امريكا

نالت واقعة الطفل بريدجر ووكر البالغ من العمر 6 سنوات ودفاعه عن شقيقته البالغة من العمر 4 سنوات من هجمات كلب مفترس اهتماما واسعا من وسائل الإعلام الأمريكية نظرا للتضحية الكبيرة التي قدمها في سبيل نجاة شقيقته وشجاعته الكبيرة.

الطفل تلقى طعنات عميقة من أنياب الحيوان المفترس أدت إلى تلقيه نحو 90 غرزة، ورغم النزيف الذي عانى منه تمكن من إبعاد شقيقته عن الخطر.

وأشاد بدوره أحد أبطاله الخارقين المفضلين كريس إيفانز الذي يجسد دور “كابتن أمريكا” الذي أعلن منحه الدرع الحقيقي الخاص بكابتن أمريكا موجها رسالة له عبر Instagram.

وقال إيفانز “قرأت قصتك ورأيت ما فعلته.. أنت بطل ما فعلته كان شجاعًا جدًا وغير أناني جدًا ..شقيقتك محظوظة جدًا لأنك أخًا كبيرًا. لابد أن والداك فخورين بك”.

وأضاف إيفانز أنه سيرسل للصبي درع كابتن أمريكا تقديرا له مشيرا إلى أنه يستحقه.

كريس ايفانز شارك مؤخرا في Defending Jacob، مسلسل قصير تدور أحداثه حول أندي باربر الذي يعيش رفقة عائلته ووظيفته الدائمة كمحامٍ مساعد في مقاطعة ماساتشوستس لأكثر من 20 عامًا، ويمتلك مكانة محترمة في مجتمعه، ولكن سرعان ما ينقلب كل شيء حينما يصبح ابنه جاكوب متهمًا في قتل زميله.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى