ط
رياضه

مسخرة السنين . حكاية سرقة درع الدورى من الزمالك

على طريقة المثل الشعبى القديم .. ( سرقوا الصندوق يابو لمعة ولكن مفتاحه معايا ) شهد نادي الزمالك واقعة غريبة ومؤسفة تسببت في انقلاب الأمور رأسا على عقب داخل نادي الزمالك الذي مازال يحتفل بتتويجه ببطولة الدوري الممتاز التي حققها عن عن الموسم المنقضي .

ففي ظل استمرار الاحتفالات داخل الزمالك سواء على مستوى اللاعبين وبين الأعضاء داخل النادي وحتى على مستوى اللجنة المؤقتة والجماهير إلا أن الجميع فوجئ بواقعة صادمة خلال الساعات القليلة الماضية .

وكشف أحد أعضاء اللجنة المؤقتة التي تدير النادي عن تفاصيل هذه الواقعة الخاصة بدرع الدوري الممتاز المتوج به نادي الزمالك، حيث أكد عضو اللجنة، الذي رفض ذكر اسمه، وقوع حادث سرقة واختفاء لدرع الدوري الممتاز وخروجه من مقر النادي دون علم اللجنة.

وقال عضو اللجنة: «الجميع فوجئ بعدم وجود درع الدوري في مكانه المخصص له داخل نادي الزمالك فقامت الدنيا وتم استدعاء الأمن والجهاز التنفيذي لمعرفة حقيقة اختفاء الدرع».

وأضاف: «الجميع ساده حالة من القلق والخوف والفزع من سرقة الدرع، أسوة بما حدث في اتحاد الكرة من سرقة بعض كؤوس بطولة أمم أفريقيا».

ورصد عضو اللجنة المؤقتة تفاصيل اختفاء وسرقة درع الدوري في الزمالك، مؤكدا أنه بعد البحث لأكثر من 7 ساعات، تمت استعادة الدرع وإعادته في مكانه المخصص له داخل نادي الزمالك .

وكشف أن اللجنة المؤقتة برئاسة حسين لبيب فتحت تحقيقا فوريا في واقعة اختفاء درع الدوري وخروجه من مقر النادي لأكثر من 7 ساعات حتى تمت استعادته في سرية تامة، مؤكدا أن لجنة الزمالك كلفت حسين السمري المدير التنفيذي بفتح تحقيق في الواقعة مع الجهاز الإداري بالفريق الكروي الأول، بعدما تم اكتشاف أن درع الدوري تم تسليمه للمدير الإداري منتصر الرملاوي قبل أن يتم خروجه من النادي، في واقعة لم يتم كشف تفاصيلها الحقيقية حتى الآن.

يأتي هذا فيما كشف أحد المسؤولين بالأمن في الزمالك الذين تم تكليفهم بالبحث عن الدرع داخل وخارج النادي، أن كاميرات المراقبة في الزمالك رصدت خروج الدرع في إحدى السيارات الملاكي التي يمتلكها أحد موظفي إدارة الكرة، لكن لم يتم رصد كواليس عودة الدرع لنادي الزمالك.

وقال مسؤول أمن النادي إن التحقيقات الأولية حول سرقة الدرع أثبتت عدم وجود نية لسرقة الدرع، وإنما كان الهدف منه خروجه من النادي لبعض رجال الأعمال للتصوير معه، لكنه عاد ليؤكد على وجود رواية أخرى بطلها أحد أعضاء اللجنة المؤقتة السابقين والذي استعار الدرع في منزله لالتقاط صور مع أبنائه، مؤكدا أن الدرع موجود الآن داخل مقر نادي الزمالك، وتم إصدار قرار من حسين لبيب بعدم السماح لأي مسؤول بتحريك الدرع من مكانه

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى