ط
رياضه

لعدم المجازفة بأيمن اشرف موسيمانى يدرس الدفع ببيكهام فى الناحية اليسرى

كشفت مصدر في الأهلي، أن هناك محاولات مكثفة لتجهيز أيمن أشرف لخوض مواجهة الإسماعيلي لكن الجهاز الفني للأهلي بقيادة موسيماني يدرس عدم المجازفة به خاصة أن اللاعب لا يزلا يشعر بالآم خفيفة في الركبة.

وأكد المصدر الذي تحفظ على ذكر اسمه أن موسيماني يرغب في عدم المجازفة بأيمن أشرف والاحتفاظ به لمواجهة فيتا كلوب المقرر لها الثلاثاء المقبل في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولي بدوري أبطال أفريقيا.

وأوضح، أن مران الأهلي الختمامي قبل مواجهة الإسماعيلي، شهد تواجد أحمد رمضان بيكهام في مركز الظهير الأيسر بعض الوقت خاصة مع إصابة محمود وحيد بمزق في العضلة الخلفية خلال مباراة فيتا كلوب الأخيرة بدوري أبطال أفريقيا.

ويدرس مدرب الأهلي موسيماني الدفع بأحمد رمضان بيكهام في مركز الظهير الأيسر أمام الإسماعيلي، في ظل عدم تماثل علي معلول للشفاء وإصابة محمود وحيد.

وفي وقت سابق، تعرض معلول لإصابة في العضلة الخلفية التي تعرض لها أمام بايرن ميونيخ في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية والتي انتهت بحصول الأهلي على المركز الثالث

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى