ط
رياضه

لهذا السبب لم يرسل اتحاد الكرة البطاقة الدولية الخاصة ببادجى لإميان الفرنسي

فسر مصدر من الاتحاد المصري لكرة القدم سبب تأخر إرسال البطاقة الدولية الخاصة بالمهاجم السنغالي أليو بادجي الذي أعاره الأهلي إلى إميان الفرنسي.

وكان المدير الرياضي لإميان أوضح  أن بطاقة اللاعب لم تصل لناديه، مشيرا إلى أن هناك “أزمة بين الاتحاد المصري والأهلي”. (التفاصيل)

ولالستفسار عن  السبب من الاتحاد المصري، ليكشف مصدر قائلا:”المشكلة أن البطاقة في الاتحاد التركي لكرة القدم، ننتظر وصولها لنرسلها إلى إميان”.

أخبار متعلقة
مؤتمر سولشاير: فاران وسانشو قد يشاركان ضد ساوثامبتون.. والنادي يفاوض بوجبا لتمديد عقده مؤتمر أرتيتا: لدي خطة للفوز على تشيلسي وإيقاف لوكاكو ريال مدريد يحافظ على بنزيمة حتى 2023 مؤتمر توخيل: مشاركة لوكاكو وزياش وكانتي ضد أرسنال لم تتحدد بعد
وأوضح “لابد أن نكون في فترة القيد ليتم ذلك، ولأن الموسم لم ينته بعد، باب القيد سيُفتح في 30 أغسطس الجاري”.

ولعب بادجي لفريق أنقرة جوتشو التركي في النصف الثاني من الموسم الماضي، قبل أن يعيره الأهلي إلى إميان حتى 2022.

وبسؤال المصدر عن موقف بطاقة أحمد ياسر ريان، الذي أعاره الأهلي إلى ألتاي التركي، أجاب قائلا:”الأمر نفسه ينطبق على اللاعب”.

ثم استدرك “لكن لأن أحمد ريان كان يلعب في مصر (مع سيراميكا كليوباترا)، نستطيع إرسال بطاقته الدولية الآن، وهو ما حدث فعلا”.

وأعار الأهلي مهاجمه بادجي إلى إميان حتى يونيو 2022 مقابل 450 ألف يورو مع أحقية الشراء.

وأعار أيضا أحمد ريان إلى ألتاي التركي حتى يونيو 2022 مقابل 300 ألف دولار مع أحقية الشراء مقابل مليوني دولار.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى