ط
رياضه

الأهلى يزحف نحو قمة البطولة ويسحق الجونة بثلاثية ومحمود متولى رجل المباراة

بثلاثية استطاع لاعبوا الأهلى أن يعبروا مطب الجونة الصعب والذى استطاع فى مباراة الجولة الأولى أن                                 يجعل الأهلى يقع فى فخ أول تعادل بالدورى

   لعب مارسيل كولر بتشكيل به بعض التغييرات حيث لعب كريم نيدفيد بدلا من السولية الذى اشتكى قبل المباراة من إصابه كما لعب محمود متولى أساسيا بدلا من ربيعة الموقوف ولعب عمر كمال عبد الواحد بدلا من محمد هانى المصاب
وجد الأهلى صعوبة شديدة فى اختراق دفاع الجونة المتكتل أمام مرماه بحيث لم يصل للمرمى بأى كرة خطرة معظم أوقات الشوط الأول رغم السيطرة الكاملة للفريق على مجريات المباراة
لعب الجونة على الجمة المرتدة والتمرير بين دفاعات الأهلى لتشكيل خطورة على مرمى شوبير المتألق
الدقيقة 37 تمريرة طولية للشحات مررها للخلف لعاشور الذى تأنى واعدل وشاط كرة قوية محرزا هدف الأهلى الأول

بدأت المباراة بقوة من جانب النادي الأهلي، والذي يرغب في حصد الثلاث نقاط، ومواصلة قطار الانتصارات، من أجل العودة من جديد للتربع على قمة الدوري المصري، والمنافسة بقوة، للحفاظ على اللقب المفضل بالنسبة للجماهير الحمراء، بجانب حجز مقعد في بطولة دوري أبطال إفريقيا النسخة المقبلة.

 

Ezoic

وشهدت مباراة الأهلي والجونة، بطئ من جانب الفريقين، حيث حرص السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، على التحدث سريعا مع لاعبي الفريق الأحمر، من أجل تحقيق الانتصار، والتركيز على التعليمات الفنية، التي منحها المدير الفني لجميع اللاعبين قبل انطلاق المباراة.

بدأ النادي الأهلي، في استخدام، أسلحة قوية، من أجل تفتيت الحصون الدفاعية التي فرضها علاء عبد العال، المدير الفني لفريق الجونة، من أجل فشل الفريق الأحمر، في تسجيل اهداف، وتديق الخناق على لاعبي الأهلي من الأطراف، واغلاق العمق الهجومي لكولر.

ونجح إمام عاشور، في الدقيقة 37 من عمر المباراة، في تسجيل هدف أول للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، سكنت شباك أحمد مسعود، حارس مرمى فريق الجونة، لتصبح النتيجة 1/0.

Ezoic

واستطاع محمود متولي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن يسجل الهدف الثاني للفريق الأحمر، في الدقيقة 62 من عمر المباراة، بعد رأسية رائعة، تسكن شباك الجونة، لتصبح النتيجة 2/0.

حاول فريق الجونة تعديل النتيجة، ولكنه فشل في العودة من جديد إلى المباراة، في ظل الحصون الدفاعية التي فرضها السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر.

وحصل علي معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على شارة قيادة الفريق الأحمر، لأول مرة في مسيرته مع القلعة الحمراء، عقب خروج كريم نيدفيد من مواجهة الجونة، المقامة حالياً على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الدوري المصري.

وأضاف محمود كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الهدف الثالث للفريق الأحمر، في الدقيقة 80 من ركلة جزاء، سددها بنجاح، لتصبح النتيجة 3/0.

 

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى