ط
أخبار متنوعة

ما الذى تخفيه حلا الترك عن فضيحة أمها منى الساير وترفض الحديث عن هجوم أمها عليها

تفاجئ الجمهور بصدمة جديدة تتعرض لها منى السابر، والدة الفنانة البحرينية حلا الترك، بعدما تلقت تهديدا علناً إذا لم تتوقف عن طرح معاناتها جراء عقوق وسجن ابنتها لها، أو إذا باحت بسر خطير خاص بحلا.
وجاء التهديد من قبل الصحافي الكويتي أبو طلال الحمراني، أمام جمهور منصات التواصل الاجتماعي المختلفة. وقال محذراً منى السابر من كشف السر الخطير لابنتها حلا الترك: “الموضوع أن البنت لديها سر، وكانت تتعرض للأذى، وتخشى الحديث، فلو كانت تضربها كانت ستقول مثلا أمي عنيفة في التعامل”.

وأضاف الصحفي الكويتي: “لو كانت تستغلها في الإعلانات أيضاً كان من الممكن أن تتحدث بذلك، لكن قد يكون هناك شيء كبير جداً لدرجة أن حلا تخشى من كشف الموضوع، وأمها قد تكون متأكدة أن حلا خايفة تكشف الموضوع وقامت تفضحها بالسوشيال ميديا”.

وتابع أبو طلال الحمراني موجها حديثه لوالدة الفنانة البحرينية الشابة: “إنتِ إيش تبغين منهم؟ إنتِ الحقيقة اللي وصلت لها المفروض إنك ما تتكلمي، إنتِ ما تستحقي أن تكوني أم حلا على اللي أنا اكتشفته شيء يشيب الرأس والأذى والضغط النفسي الذي تتعرض له البنت خلاني خايف أنها تفكر بالانتحار أو تهاجر أو تسوي شيء بنفسها بسبب أمها”

وواصل الصحافي الكويتي تهديده لمنى السابر بالقول: “أنا أحذر منى السابر أنها تستمر بهذا الموضوع، وكل يوم والثاني طالعة بالسوشيال ميديا، المفروض اللي مثلك ما يطلع ولا يتكلم أبداً، أرجوكِ لا تخليني أتكلم واضطر أكشف المستور أكثر وأكثر”. دون أن يوجه أي لوم للفنانة حلا الترك على عقوقها وسجنها لوالدتها بسبب مبلغ مالي قدره 200 ألف دينار بحريني.

وكانت منى السابر، قد كشفت قبل أيام أنه صدر حكم بسجنها لمدة عام، جراء القضية التي رفعتها ضدها ابنتها حلا الترك، وهو ما جعل الكثير من المشاهير والفنانين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، في دول الخليج العربية خاصة والوطن العربي عامة، يتعاطفون مع منى السابر، ويوجهون انتقادات شديدة لابنتها الفنانة البحرينية الشابة.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى