ط
حوادث

محاصرة فتاة وسط حريق ونجاتها بأعجوبة

في فيديو مثير تداوله رواد مواقع التواصل في مصر، نجت فتاة مصرية من الموت بأعجوبة بعد أن حاصرتها النيران في شقتها بالطابق العاشر.

حادثة مؤلمة

وكشف الفيديو قيام الفتاة بالاستغاثة بالمارة والجيران لإنقاذها من النيران، التي اندلعت في شقتها بمنطقة الأميرية شرق القاهرة، حيث كانت بمفردها في المنزل ولم تستطع الخروج من باب الشقة، فلجأت للنافذة.

وقالت الفتاة وتدعى منة محمد الجندي، وتبلغ من العمر 20 عاما ، إنها تدرس في كلية الإعلام وكانت بمفردها في المنزل، حيث كانت تستعد للذهاب للجامعة وقت نشوب الحريق الذي اندلع إثر ماس كهربائي في مشترك، وفوجئت بحدوث انفجار تبعه حريق وعلى الفور اتصلت بوالدها الذي كان في الخارج ولم يصدق ما حدث.

كما أضافت أن النيران امتدت لكل أرجاء الشقة واقتربت منها، وكادت تشوه وجهها فاضطرت للهروب إلى النافذة، واستغاثت بالجيران والمارة لإنقاذها، مضيفة أنه ولسوء الحظ صادف نشوب الحريق انقطاع الكهرباء، فصعد الجيران والمارة بصعوبة وحاولوا إخماد النيران من دون جدوى.

وتابعت أن شقيقها اقترح على ضابط الشرطة الذي كان موجودا بالمنطقه وجاء متطوعاً لانقاذها، محاولة تسلق النوافد من الشقق المجاورة لانتشالها وإنقاذها، كما شوهد بالفيديو ونجحت في الانتقال من نافذة لأخرى من الطابق العاشر، مشيرة إلى أنها عاشت لحظات من الرعب خشية سقوطها في أية لحظة.

مشهد رعب

إلى ذلك، أكدت أنها نجت بأعجوبة بعد مشهد رعب مثير خطف القلوب.

وكانت خلال لحظات تسلقها النوافذ تسمع أصوات انفجارت الأجهزة الكهربائية في شقتها.

وبعد نجاتها فوجئت بانتشار الفيديو على مواقع التواصل ورواجه بكثافة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى