ط
حفلات متنوعة

محمد عاطف يتألق فى حفل بساقية الصاوي

كتب / حسام صلاح

شارك المطرب محمد عاطف أمس بساقية الصاوي بتقديم عده أغاني كلاسيكية متنوعة لنجوم الطرب في في مصر والوطن العربي أبهرت جميع الحاضرين وفي مقدمتها أغنيه الفنان محمد منير وهي علموني عنيكي اسافر وقدم برنامج منوع من التراث التونسي والعراقي في اغنيه سيدي منصور وفوق النخل.

وابهر الجمهور بموال من كلمات الشاعر الراحل نزار قبالي الا وهو موال انا في سبيل الله وقدم ميدلي من أغاني التسعينيات مما أشاد به الجمهور .

ويشار أن المطرب محمد عاطف قدم أيضا أغنيته مش فاكرة ليا كلمات تركي محمد وألحان اسلام ثابت توزيع جو حنا وإنتاج 2hits مما نالت الإعجاب الشديد من الجمهور.

وجدير بالذكر بأن شارك في الحفلة عدد آخر من المطربين ومنهم المطرب محمد علي من فرقه أهل المغنى وأشاد عاطف بفضل فرقه أهل المغنى عليه بقياده المايسترو حسام سمير أكد على انتمائه الدائم لفرقة لأهل المغنى وقدم عاطف اغنيه ديو مع المطربة مادونا مجدي وهي اغنيه بنت وولد للفنان علي الحجار ويتلخص هذا الإبهار الفني المتميز في التصوير بأعلى تقنية مستخدمه للظهور بهذا الشكل المتميز للمصور الفوتوغرافي المحترف سامح سليم.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى