ط
أخبار النجوم

” محمد عبد الرحمن ” يكشف عن دوره في سبع البرمبه قبل عرضه بأيام

كتب / حسام صلاح

يشارك الفنان ” محمد عبد الرحمن ” الشهير ب “توتا” في فيلم سبع البرمبه للنجم “رامز جلال” الذي سيعرض في دور العرض السينمائي بعد أيام قليلة بمناسبة عيد الفطر .

وأكد.. ” توتا ” بأنه يقدم شخصية جديدة عليه لم يقدمها من قبل ويدعي ” إبراهيم “ويعمل مهندس ديكور ولديه مكتب ديكوريشن ويشاركه في هذا المكتب الفنان رامز جلال .

وأضاف.. ” توتا ” بأنه يمر بمرحلة عاطفية مع الفنانة “نور قدري” نجله الفنان بيومي فؤاد والفنانة مها أبو عوف والتي تصل الي مرحلة الخطوبة وغيرها من الأحداث الذي سترونها أثناء المشاهدة.

وعبر ” توتا ” بأن “سبع البرمبه” يدور في إطار كوميدي بحت ويتوقع نجاح مبهر للعمل حين عرضه وسيحقق أرتفاع ملحوظ في الإيرادات .

وجدير بالذكر بأن فيلم “سبع البرمبه” يتضمن نخبه من النجوم الا وهم الفنان رامز جلال ‘ محمد عبد الرحمن‘ بيومي فؤاد ‘ محمد ثروت ‘ جميلة عوض ‘ مها أبو عوف ‘ نور قدري وغيرهم من النجوم وهو من سيناريو وحوار لؤي السيد ومن إخراج محمود كريم.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى