ط
رياضه

مسؤول برابيد بوخارست ينفى توقيع بوبيندزا مع الزمالك

كشف فيكتور أنجيليسكو، أحد المساهمين في نادي رابيد بوخارست الروماني، حقيقة توقيع آرون بوبيندزا مع الزمالك خلال الأيام القليلة الماضية.

وكان الزمالك أعلن عن وصول البطاقة الدولية لـ أرون بوبيندزا إلى مصر، خلال الأيام الماضية دون الإعلان بشكل رسمي عن الصفقة، وذلك بعد أنباء عن وجود عرض آخر من الدوري الروماني للاعب واحتمالية فشل الصفقة وعدم وصول اللاعب حتى الآن إلى مصر.

وفي تصريحات نقلها موقع “golazo.ro” قال فيكتور أنجيليسكو: “بوبيندزا أكد لي أنه ليس لديه أي اتفاق مع نادي الزمالك”.

وأضاف: “سيحصل اللاعب على التأشيرة وسيأتي إلى رومانيا وآمل أن يوقع معنا في أقرب وقت ممكن. سيستغرق ما بين أسبوعين وشهر للحصول على كل شيء العمل”.

وأشار: “أعلم أنه ساعد أيضًا في سينسيناتي كمبتدئ واحتياطي. إنه قادم، وهو ليس مصابًا، ويخضع للفحص الطبي، وعمره 28 عامًا، ونحن نحبه كثيرًا، وسنرى”.

وأفاد قائلاً: “نقول ما نعرفه، لم يوقع بوبيندزا أي عقد مع الزمالك، تفاوضنا معه، واتفقنا على كل شيء، ننتظر حصوله على التأشيرة، ليس لدينا سفارة البلد الذي يأتي منه وعليه أن يحصل عليها من بلد آخر”.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى