ط
أخبار متنوعة

مصرى يفوز بجائزة الامم المتحدة بمنظمة السياحة العالمية

 

كتبت/أسماء فتحى
اعلنت مساء اليوم منظمة السياحة العالمية عن اختيار الخبيرالسياحى المصرى محمد يوسف لجائزة المنظمة للابتكار لعام 2017 عن ابتكاراتة فى استحداث طرق للتسويق الالكترونى يمكن الاستفادة منها للتسويق السياحى حول العالم وذلك فى احتفال رسمى ببورصة مدريد للسياحة باسبانيا مقر منظمة السياحة العالمية .
جائزة منظمة السياحة العالمية التابعة للامم المتحدة للابتكار تعتبر من أرفع الأوسمة التى تمنحها منظمة السياحة العالمية والتى يتم منحها لمن يضيف أساهامات بارزة في تقدم قطاع السياحة في العالم .
وتسلم الجائزة يوسف من رئيس المنظمة في العاصمة الاسبانية مدريد مقر منظمة السياحة العالمية فى حضور رئيس وزراء اسبانيا وعدد من وزراء و قادة قطاع السياحة حول العالم ووسائل الإعلام الاوربية.
وقال يوسف (35 عاما) في كلمته أثناء تسلم الجائزة “شكرا لمنظمة السياحة العالمية لاختيارى و يشرفني أن أقف هنا وأمثل بلدى مصر وشكرا لفريق العمل و لكل من ساعدني لأصل إلى هنا”.
وجدير بالذكر ان يوم 16 يناير قبل تسليم الجائزة قام يوسف بالقاء محاضرة لعدد من وزراء سياحة وقادة قطاع السياحة فى العالم لشرح ابتكاراتة عن استخدام التسويق الالكترونى للسياحة بطرق مبتكرة لاستجلاب سياح لدول العالم حتى يتسنى لدول العالم تطبيقة والاستفادة منة .
وقد اضاف يوسف قائلاً: “أنا فخور جداً لحصولى على هذه الجائزة, واتمنى ان تكون مصر اول الدول المستفيدية من المبادرة لاستخدام السياحة الالكترونية بشكل مبتكر لاستجلاب سياح ”
وفي هذه المناسبة، صرَّح أمين عام منظمة السياحة العالمية، طالب الرفاعي، قائلاً: “جوائز منظمة السياحة العالمية تكرّم الجهود التي تبذلها أسرة السياحة من حول العالم لدعم الابتكار، وتسلّط الضوء على ضرورة تقدّم القطاع باتجاه مستقبلٍ يتميّز بمستوًى أعلى من الاستدامة والمسؤولية”.”.
جدير بالذكر انة قد تم اختيارة يوسف فى المجلس الاستشارى لوزير السياحة الأسبق هشام زعزوع وهو مؤسس اول شركة سياحة الكترونية بشكل كامل فى مصر
وقد أعلنت منظمة السياحة العالمية عن قائمة المرشَّحين النهائيين لجوائز المنظمة الشهر الماضى وكان من بين المرشحين عدة دول : اسبانيا – ايطاليا – المكسيك- هولندا – البرتغال – امريكا – المملكة لمتحدة. وبذلك يكون محمد يوسف هو اول مصرى او عربى يتم اختيارة لجائزة منظمة السياحة العالمية بمدريد

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى