ط
أخبار النجوم

مي عمر : “لؤلؤ” أولى انطلاقتي الدرامية المقبلة

كتب / حسام صلاح

تخوض الفنانة مي عمر البطولة المطلقة لأول مرة من خلال عمل درامى جديد يحمل عنوان “لؤلؤ” سيتم عرضه خارج السباق الرمضانى، وتبدأ تصويره الفترة المقبلة، والمسلسل من تأليف زينب عزيز وإخراج محمد عبدالسلام، وجارى اختيار الأبطال الذين يشاركونها في بطولة العمل وترشيح عدد من النجوم.

يشار إلى أن مى عمر حققت نجاحا جماهيريا الموسم الرمضانى الماضى من خلال شخصية ” ليل” التي قدمتها في مسلسل “الفتوة”، للنجم ياسر جلال وظهورها بشكل مختلف وأداء متميز في المسلسل، والذي دارت أحداثه في عالم الأحياء الشعبية، حيث تنظم هذه الأحياء وتدير شئونها فئة من الأشخاص الأقوياء، والتي كان يطلق عليهم (الفتوة)، الذي يتحمل مسئولية الأهالي.

واشارت مى عمر سابقا ، إنها كانت مرعوبة من تقديم دور” ليل ” التى جسدته فى مسلسل ” الفتوة “، بسبب إنها تقوم بتجسيد شخصية أحداثها تدور فى حقبة زمنية بعيدة من 1850 ، ولا تعرف من أين تستجمع معلومات عنها.

مسلسل “الفتوة” تأليف هانى سرحان، وإخراج حسين المنباوى، وإنتاج شركة سينرجى، وشارك فى بطولته كوكبة من النجوم هم مى عمر وأحمد صلاح حسنى وأحمد خليل ورياض الخولى وأنعام سالوسة وآخرين .

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى