ط
رياضه

نادر شوقى .جلسة تجديد وليد سليمان لم تأخذ نص ساعة وأحمد فتحى لم يكن واضح

كشف نادر شوقي، وكيل اللاعبين، عن كواليس جديدة لأول مرة في أزمة تعثر إدارة الأهلي في تجديد التعاقد مع أحمد فتحي قائد الفريق.

وقال “شوقي”، في تصريحات متلفزة عبر قناة “أون تايم”، “حدث بعض الشد والجذب بيني وأحمد فتحي التي لم تكن ضمن المفاوضات”.

وأوضح وكيل اللاعبين، أن محمود الخطيب رئيس النادي كان متابعا لكواليس ملف تجديد أحمد فتحي، جلست مع سيد عبد الحفيظ المرة الأولى في المفاوضات قبل مباراة صن داونز الأولى في منتصف فبراير.

وأضاف أن “اللاعبين الكبار يجب الجلوس معهم مبكرا لحسم ملف التجديد، وقلت هذا الحديث في السابق ولن أنكره، والأهلي تأخر بالفعل في المفاوضات”، متابعا “الأهلي قدم بعض الخطوات وعرض رقمًا مرضيًا وتحمل الضرائب ونسب المشاركة وما إلى ذلك من كل هذه الفوائد لأجل اللاعب الذي لو كان يريد الرحيل لكان فعل ذلك بطريقة أفضل”.

وأكمل حديثه “أنه لو طلب فتحي مني الاحتراف أو الرحيل عن الأهلي كنت سأسير في هذه الخطوات، دون الإخلال بأي اتفاق مع الطرف الآخر”، مضيفا “فوجئت من موقف أحمد فتحي لأني لم أكن أعلم ما يدور في رأسه بالتحديد وهذا تسبب في انزعاجي، والأهلي عرض مهلة 48 ساعة له لكي يحسم قراره لكن اللاعب طلب 3 أو 4 أيام”.

وشدد على أن وليد سليمان جلسة تجديده مع الأهلي لم تأخذ سوى نصف ساعة فقط، وكذلك اللاعب محمد محمود، متابعا “أنا عندي استعداد أن أصل مع اللاعب حتى آخر العالم لكن لابد من وضوح الرؤية”.

واختتم نادر شوقي، تصريحاته، قائلا إن “أحمد فتحي أخطأ بعدم توضيح رؤيته، كل ما طلبه حققته واتفقت عليه، ولكن ظهرت أمور جديدة أدت للفشل”.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى