ط
أخبار متنوعة

نادى الليونز العالمى يمنح وسام وجائزة الإبداع للدكتور حسن راتب لإسهاماته في التنمية المجتمعية

كرم نادى الليونز العالمى بمصر، الدكتور حسن راتب، رئيس مجموعة شركات سما ورئيس مجلس أمناء جامعة سيناء نظراً لدوره الهام وإسهاماته فى مجال التنمية البشرية والتنموية والأنشطة الخيرية، كنموذج  للعمل الاجتماعي والتطوعي في تعظيم دور الوظيفة الاجتماعية لرأس المال .

 

بدأت الاحتفالية بعرض فيلم تسجيلي عن دور مجموعة سما في مجال التنمية الاقتصادية والاجتماعية فى سيناء ومصر والذي تضمن المنح المجانية لأبناء سيناء، والتي تبلغ اكثر من أربعين مليون جنيه سنويا، وكذلك المخابز الآلية التي توزع الخبز مجانا إضافة إلى الإعانات التي تمنح لغير القادرين  وتطوير المدارس الحكومية ورفع كفاءتها بمعامل كمبيوتر ومراكز التدريب للفتيات  والمساهمات في رفع المعاناة عن المتضررين في أزمة السيول،  وإنشاء مساكن وقري للمتضررين وتزويدها  النوادي الاجتماعية  والمشاغل للفتيات وورش النجارة والحدادة والمكتبات وتبني اصحاب المواهب والإبداعات والمتفوقين في مختلف المجالات  وتنميه قدرتهم وثقل مواهبهم. 

وأعرب رئيس ليونز مصر عن سعادته بتكريم حسن راتب كنموذج يحتذي به في  مجالات التنمية الاقتصادية والاجتماعية هو بمثابة تقدير لدوره الوطني في خدمه المجتمع.    

وفِي كلمة ألقاها د. حسن راتب بهذه المناسبة شكر الجمعية العمومية على هذا التكريم وهذه الثقة الغالية مشيداً بدور الليونز في نشر ثقافة العمل التطوعى . 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى