ط
أخبار النجوم

نجمة البوب المصرية هالة تصدر ثلاث أغنيات وفيديو كليب من ميني ألبوم “قلبي فين”

أصدرت نجمة البوب المصرية هالة، الجزء الأول من ميني ألبومها الجديد الذي ستطرحه على مرحلتين تحت عنوان “قلبي فين” ، وتضمن الجزء الأول من الألبوم والذي صدر منذ يومين ثلاثة أغاني هي “واجهني”، “حفرة” ، و “قلبي فين” التي صدرت أيضاً على طريقة الفيديو كليب .

الميني ألبوم الجديد متواصل بأفكاره، ويحكي مسار العلاقة العاطفية التي يمر بها الإنسان من التعارف إلى الحب والتعرض للخيانة ثم الوقوع في نفس الفخ من جديد ، حيث تحكي المجموعة الأولى من الأغاني بداية القصة مع أغاني خفيفة ومميزة ، ويشارك الفنان “أبيوسف” في أغنية “حفرة” حيث يقدم وجهة النظر الذكورية من الموضوع.

وقد صدر أيضاً بالتزامن مع الجزء الأول من الألبوم، فيديو كليب أغنية “قلبي فين” من إخراج Jockey بقالب تعبيري بسيط يعكس روح الأغنية ، هذا ويصدر في الفترة المقبلة  الجزء الثاني من الألبوم ويتضمن أيضاً ثلاث أغان جديدة تقدم فيها هالة شخصية الفتاة القوية بعد الإنكسار الذي تعرضت له.

هالة فنانة بوب مصرية، اشتهرت من خلال موسيقاها على منصة ساوند كلاود وسبق ان حققت نجاحاً كبيراً في أولى أعمالها الخاصة “مش مستاهلة” و “بعد النجوم” ، وهي فنانة متعددة المواهب فهي تكتب، تؤلف موسيقى خاصة بها وتتعامل أيضاً مع فنانين آخرين ، وترى هالة ان دخولها عالم الموسيقى لإضافة صوتها ووجهة نظرها في صناعة يهيمن عليها الذكور، وترغب في فتح الأبواب أمام المزيد من الفنانات حتى يتمكنّ من التعبير عن أنفسهن بحرية وبالتالي إبراز شخصيتهن الفنية من خلال أعمالهن.

للإستماع إلى الألبوم: https://hala.lnk.to/AlbyFein
لمشاهدة فيديو كليب “قلبي فين”: https://hala.lnk.to/9PY4X6PR

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى