ط
هنا العراق

مدير مكتب العراق لمجلة همسة المصرية يهنئ “جريدة الشرق العراقية ” بالذكرى التاسعة عشر لتأسيسها

بغداد / عباس الصائغ

بعث مدير مكتب مجلة همسة المصرية عباس الصائغ برقية تهنئة إلى رئيس التحرير الاستاذ عبد الرسول الاسدي والصحفيين والعاملين في جريدة الشرق العراقية بمناسبة الذكرى السنوية 19 لتأسيسها متمنياً لهم دوام التقدم والنجاح والتألق في عالم الصحافة والاعلام “.

وأضاف، أن جريدة الشرق أثبتت حرفية صحافية راقية قامت بدور فعال في خدمة الأهداف الوطنية انتهجت المصداقية سبيلاً للارتقاء بالعمل الصحافي تعد بكل تجرد إحدى الركائز الأساسية لصحافتنا المحلية وفي ختام التهنئة جدد الصائغ التهاني والتبريكات لكوادر الجريدة في هذه المناسبة.

تهنئة جريدة الشرق العراقية

خالص تهانينا إلى رئيس تحرير جريدة الشرق العراقية الأستاذ عبد الرسول الأسدي بمناسبة الذكرى السنوية التاسعة عشر لتأسيسها.. ولجميع هيئة تحرير الجريدة ، ومشاركتكم فرحتكم بهذه المناسبة السعيدة، التي تأتي تعبيرا صادقا عن نجاح جهودكم الإعلامية خلال تلك الفترة، وتتويجا لدوركم الفعال في خدمة الأهداف الوطنية لقضايا الوطن والمواطنين في الداخل والخارج بكل وضوح وشفافية، أن جريدة الشرق أثبتت حرفية صحافية راقية قامت بدور فعال في خدمة الأهداف الوطنية انتهجت المصداقية سبيلاً للارتقاء بالعمل الصحافي تعد بكل تجرد إحدى الركائز الأساسية لصحافتنا المحلية فكانت لها بصمتها في وجدان الصحافة العراقية ، ونحن إذ نثمن لكم جهودكم الإعلامية، فإننا نتمنى لكم المزيد من الإنجاز والعطاء ولجميع اسرة جريدة الشرق ..

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى