ط
أخبار متنوعة

.ندوة تثقيفية وكشف طبي بالمجان بمنتدى ٦ أكتوبر تحت شعار “اطمنى على نفسك” بحضور رئيس الإدارة المركزية للمدن الشبابيةو رئيس مؤسسة القادة

.

تحت رعاية الأستاذ الدكتور أشرف صبحي معالي وزير الشباب والرياضة، وبحضور الأستاذة الدكتورة مرفت سيد أحمد وكيل الوزارة، رئيس الإدارة المركزية للمدن الشبابية.

شهد منتدى شباب ٦ أكتوبر إقامة ندوة توعوية تثقفية تحت شعار ” اطمنى على نفسك”، اليوم السبت بقاعة الندوات بالدور بالمبنى الإداري في المنتدى.

وذلك بحضور الدكتور أحمد الشريف رئيس مجلس أمناء مؤسسة إعداد القادة للعلوم الإدارية والتمنية، والأستاذة مرفت رزق رئيس مجلس أمناء مؤسسة إعمار زايد، والدكتور ماجد أبو الخير رئيس لجنة الشؤون الأفريقية بوزارة الشباب والرياضة ،والأستاذ عبد العزيز النحاس المدير التنفيذي لمؤسسة إعمار زايد

بالإضافة إلى الأستاذ عماد سعد منصور مدير إدارة التسويق والتعاقدات في مستشفى جلوبال كير والأستاذ أحمد مصطفى العشماوي مدير المبيعات بمستشفى جلوبال كير والأستاذة منى عبد العزيز مدير إدارة الموارد البشرية في جلوبال كير ومسؤول العلاقات العامة بمؤسستي زايد و القادة للعلوم الإدارية والتمنية والدكتورة نسمة مسؤولة العلاقات العامة بمؤسسة بهية والدكتورة أسماء الليثي طبيبة الأورام بمؤسسة بهية للكشف المبكر ولعلاج سرطان الثدي.

وجاءت الندوة بهدف إطمئنان كل سيدة على نفسها صحيًا في إطار دور ومبادرة الكشف المبكر عن مرض سرطان الثدي والذي تقوم به مؤسسه بهيه.

وقد أقيمت الندوة تحت مظلة التعاون بين كل من وزارة الشباب والرياضة وممثل عنها منتدى شباب ٦ أكتوبر تحت إدارة الإدارة المركزية للمدن الشبابية بقيادة الأستاذة الدكتورة مرفت سيد أحمد وكيل الوزارة، ومؤسسة بهية بالإضافة إلى مؤسسه اعمار زايد، ومؤسسه القاده للعلوم الادارية.

وقد تخلل الندوة كشف طبي عن طريق أحد أطباء الباطنة وقياس للسكر والضغط وكذلك قياس الوزن وذلك بالمجان للسيدات وأيضًا الرجال.

ومن المنتظر أن تقام مثل هذه الندوات والفحوصات والكشف الطبي بصفة دورية في منتدى ٦ أكتوبر وكذلك في عدد من المنشآت والتي تتبع الإدارة المركزية للمدن الشبابية بقيادة الأستاذة الدكتورة مرفت سيد أحمد حيث ستكون اللقاءات للتدريب وكذلك لرفع درجات الوعي.

ومن جانبه رحبت الدكتورة مرفت سيد أحمد بالسادة الحضور ونقلت تحيات الأستاذ الدكتور أشرف صبحي معالي وزير الشباب والرياضة.

وقد أشادت الدكتورة مرفت بإقامة الندوة وأهدافها التوعوية الهامة التي تقدمها في ظل اهتمام الدولة لمكافحة الأمراض ومن بينها سرطان الثدي.

وأكدت الدكتورة مرفت أن مثل هذه الندوات ستقام بصفة مستمرة في المنتديات والمدن الشبابية والهيئات التي تتبع الإدارة المركزية للمدن الشبابية في ظل حرص وزارة الشباب والرياضة بقيادة الأستاذ الدكتور أشرف صبحي معالي وزير الشباب والرياضة على تقديم كل ما هو إيجابي من خلال المنشآت الشبابية والرياضية لصالح الشباب المصري والأسرة المصرية.

وفي نفس السياق قال الدكتور أحمد الشريف رئيس مجلس أمناء مؤسسة إعداد القادة للعلوم الإدارية والتمنية أن هذا العمل المشترك الذي يسعى إلى تقديم خدمات مباشرة للمواطنين من خلال تقديم نموذج التعاون المشترك بين مؤسسات الدولة ومؤسسات المجتمع المدني كما تسعى المؤسية من خلال هذا التعاون إلى تقديم الخدمات المختلفة يواء كانت تنموية أو توعوية أو اجتماعية من خلال العديد من البرامج المشتركة بين هذه الكيانات.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى