ط
أخبار عاجلة

نشرة همسة لأخبار مساء الجمعة ٣٠ يونيو متابعة/ محمد عبد الله

#نواب البرلمان ..نحن مع الحكومة فى قراراتها قلبآ وقالبآ وعلى الشعب أن يتفهم أن رفع الدعم قادم لامحالة للاصلاح .والحكومة تعلن …من الآن حتى لايفاجأ أحد نعلن زيادة فواتير الكهرباء ولكنها تبدأ بفاتورة أغسطس..

#شريف إسماعيل..أى زيادة فى الأسعار لابد أن يصحبها تذمر شعبى والتحريض على الرئيس والحكومة كان على تويتر والتواصل الاجتماعى..

#عبد العال لأحد النواب..ياأستاذ فقراء الشعب يشتكون فى كل الأحوال.

#رجائى عطية..أرسل رسالة أنيقة للسيسى مفادها..ليس من العدل أن يدفع هذا الجيل وحده ثمن فواتير الاصلاح ولابد أن يقسم الاصلاح على مراحل.

#شكرى يطير إلى إثيوبيا لحضور إجتماعات الاتحاد الأفريقى وسط مناخ معقد مع إثيوبيا حول سد النهضة.

#الصحف السعودية..مسألة قطر ستطول والعقوبات ستزداد والاستعانة بالغرب فشلت وصفعة ماكرون لتميم كانت قوية ونقدرها تمامآ.

#بوتين وترامب الأسبوع القادم يلتقيان فى مجموعة العشرين والصحف الروسية تصرح..سيتحدثان عن رفع الأيدى عن سوريا وعدم التحدث عن مشكلة قطر لأنه شأن عربى- عربى وأى تدخل خارجى هو خسارة للمصالح أو الحلفاء.

#الصحافة الكويتية..قطر تصرح أن إغلاق قناة الجزيرة غيرمنطقى بالمرة والجار الله يصرح..تبقى وتكف عن معاداة شقيقاتها العرب وتكون منبر للمعرفة لاالتطاول والهجوم على الدول.

#أهالى الموصل يحتفلون بتحريرها من داعش وإمرأة محررة تصرح..إغتصبنى ٤٧ رجل فى يومين.

#مواطن يشتكى لضابط إرتفاع أجرة الميكروباص والضابط يرد..روح إعمله محضر فى القسم..عايزنى أعمل إيه ؟

#مندوب اليوم السابع..الميكروباصات والتكاتك رفعت أجرتها بنسبة ١٠٠ % وأحد السائقين يصرح..والمصحف الشريف مش إحنا إللى زودنا البنزين والجاز.

#فسخ خطوبة كهربا من شدوى الحضرى حديث الوسط الكروى والحضرى يصرح..مفيش نصيب والبنت صغيرة وصحيفة الهدف الجزائرية تصرح..كهربا له معجبات سعوديات يرجح إحداهن أميرة صغيرة السن من الأسرة المالكة..

#سليتك الأسكتلندى يطلب أحمد حجازى على وجه السرعة وإدارة الأهلى تصرح..لاغنى عن حجازى.

#طقس حار على جميع أنحاء البلاد والعظمى وصلت ٣9 مئوية..

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى