ط
أخبار متنوعة

نقابة المهم التمثيلية تقيم ندوة لمكافحة الإرهاب وتزور بئر العبد الأسبوع القادم

شريف عبدربه
أقامت نقابة المهم التمثيلية ندوة بعنوان “الفن فى مواجهة الإرهاب” فى نادى نقابة المهن التمثيلية، بقيادة الفنان أشرف ذكى، نقيب المهن التمثيلية.

حضر الندوة عدد كبير من الفنانين من بينهم: فردوس عبد الحميد، وأحمد صيام، وسمير صبرى، ومادلين مطر، وأيمن عزب، وجلال الشرقاوى، ومنير مكرم، ورياض خولى ، وليلى عز العرب، وعبد الله مشرف، وإيهاب فهمى، وسامح الصريطى، وميرنا وليد، وعلا رامى، وهشام سليمان، رئيس شبكة قنوات dmc.

ودارت الندوة عن دور الفن فى توصيل الرسالة الوطنية، والتصدى للإرهاب، عن طريق إنتاج الأفلام والمسلسلات، كما أدانت الندوة حادث مسجد الروضة، ونادت بضرورة الوقوف بجانب الوطن.

كما قرر مجلس نقابة المهن التمثيلية الذهاب لمدينة بئر العبد بشمال سيناء، الجمعة المقبلة، والصلاة بمسجد الروضة على روح شهداء الوطن.

وأعلن هشام سليمان، المساهمة فى إنتاج مسلسل ضخم من أجل الوطن، فضلا عن شراء عدد كبير من المسلسلات فى موسم رمضان. وأكد على ضرورة الوقوف بجانب الوطن وحرص مؤسسة dmc على ذلك دائما.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى