ط
أخبار متنوعة

نوران أبو طالب تستعد لإحياء حفل غنائي بمناسبة عيد الحب

بغداد – عباس عبد

تستعد المطربة المصرية نوران أبو طالب ، لإحياء حفلا غنائيا، الشهر المقبل، بمناسبة عيد الحب في مكتبة الإسكندرية، مركز المؤتمرات ، القاعة الكبرى بمصاحبة أوركسترا مكتبة الإسكندرية وأوركسترا شباب مكتبة الإسكندرية قيادة شادي عبد السلام حيث كتبت نوران على صفحتها في وسائل التواصل الاجتماعي الفيس بوك .

والجدير بالذكر عبرت نوران عن سعادتها في استضافتها في برنامج بيت القصيد قناة الميادين وقالت انا فخورة وسعيدة إني أكون ضيفة الإعلامي والشاعر الكبير الأستاذ زاهي وهبي

واضافت كبرت وأنا بتفرج على حواراته مع كل المبدعين والفنانين وفضل مصدر كبير للإلهام بالنسبة ليا ودلوقتي فخورة بإني اكون ضيفة في برنامجه الراقي وعبرت عن شكرها على الاستضافة وقالت شكرا على الدعوة الجميلة ولجميع فريق الإنتاج والإعداد.

في مقدمة البرنامج وصف الاعلامي زاهي وهبي الفنانة نوران بانها شابة مصرية جميلة جمال بلادها ، فيها من سلاسة النيل ، وسلالة شجرة الابداع راسخة الجذور في تربة ام الدنيا ، ام الدنيا التي اعطتنا ما اعطت من عظماء ، صاحبة صوت عذب واحساس عميق واختيارات راقية ، غنت لنجمة الشام ، وشبابيك الدنيا والناس ، وصدحت ب ياغالي ..

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى