ط
أخبار النجوم

نيللى كريم تخوض الموسم الرمضانى المقبل ب “اختفاء”

انتهى المؤلف أيمن مدحت من كتابة الحلقات الأولى من مسلسل “اختفاء”  للنجمة نيللى كريم، والتى استقرت عليه لتخوض به موسم دراما رمضان المقبل مع المنتج جمال العدل والمخرج أحمد مدحت.

اسم العمل يأتى من مضمون وفكرة المسلسل، حيث إن نيللى كريم بطلة العمل تبحث طول أحداث المسلسل على زوجها، وتظهر نيللى ضمن أحداث العمل امرأة متزوجة، وفجأة تنقلب الأحداث ويختفى زوجها فى ظروف لا تعلم عنها شىء، وتبحث عنه ويظهر لها العديد من المفاجآت بعد الغموض التى كانت تواجهه مع أقرب المقربين لها من عائلتها.

وتقدم نيللى كريم لأول مرة عمل درامى به العديد من الغموض والإثارة والبحث، حيث إن مسلسل “اختفاء” بعيد تماماً عن الأعمال التى كانت تقدمها فى مواسم رمضان الأعوام الماضية، ولا توجد ممثلة قدمت هذا الدور من قبل.

وهناك جلسات عمل مكثفه بشكل يومى مع مخرج العمل أحمد مدحت وبطلة العمل وكاتبه للوقوف على التفاصيل النهائية للعمل، وترشيح باقى أبطال العمل الذين يشاركون نيللى كريم فى الأحداث بجانب الجهة المنتجة للعمل.

وتبدأ نيللى كريم فى تصوير المشاهد الأولى من المسلسل نهاية شهر ديسمبر المقبل، فى العديد من الديكورات التى يقوم بمعاينتها مخرج العمل احمد مدحت منها شوارع مدينة 6 اكتوبر والشيخ زايد ومدينة الإنتاج الإعلامى والعديد من الأستوديوهات، وإحدى الشقق بمصر الجديدة.

كما يرشح بقوة لمشاركة نيللى كريم ضمن الأحداث النجم الأردنى إياد نصار لتجسيد دور الزوج المختفى فى أحداث مسلسل “اختفاء”، كما يرشح النجم باسم سمرة لتجسيد دور الرجل الشرير الذى تكتشفه نيللى كريم فى نهاية الأحداث، الذى له علاقة باختفاء زوجها، ومن المفترض أن يتم التعاقد معهم الفترة المقبلة من الجهة المنتجة للعمل.

يشار إلى أن نيللى كريم قدمت فى رمضان الماضى مسلسل “لأعلى سعر”، مع الفنان احمد فهمى والفنانة زينة والفنان نبيل الحلفاوى، وأحمد مجدى، سلوى محمد على، وجسدت نيللى شخصية راقصة بالية ضمن الأحداث وتعرضت للخيانة من زوجها وصديقتها زينة وواجهت العديد من الصعوبات ضمن أحداث المسلسل، من إخراج محمد العدل.

زر الذهاب إلى الأعلى