ط
أجهزه وألعاب

هاتف سوني Xperia XZ يبدأ بتلقي تحديث اندرويد 7.0 “نوجا”

تحديث اندرويد 7.0 “نوجا”

في شهر سبتمبر المنصرم نشرت شركة سوني وعلى مدونتها الرسمية صورة توضّح من خلالها موعد وقائمة هواتفها الذكية التي بدورها ستحصل على نظام تشغيل أندرويد 7.0 “نوجا”، والتي بدأت فعليًا بإصدار التحديث في شهر أكتوبر لبعض هواتفها الذكية، في نفس السياق كان هاتفها Xperia XZ من ضمن القائمة الأولية ولكن تأخر إلى يومنا هذا، حيث اليوم بدأ مقتني الهاتف بإستقبال تحديث اندرويد نوجا.
والموجة الأولى تشمل كل من البلدان التالية أستراليا وهولندا وروسيا وتركيا، وهناك تقارير تفيد بأن دولة الهند هي الأخرى في القائمة، من جهته أيضًا التحديث من قبل الخادم وهو يأتي بحجم كبير نوعًا ما 1 غيغابايت، فإن كنت أحد مقتني الهاتف المذكور توجّه إلى الإعدادات وتحقق من وصول التحديث من عدمه، وخلال المرحلة المقبلة سيطال الهاتف العديد من الدول بدون أدنى شك.

فيما يخص مميزات التحديث، فقد جلب ميزة تعدد المهام وذلك عبر خاصية تقسيم الشاشة لفتح أكثر من تطبيق وتصفحهما بنفس الوقت، جنبًا إلى جنب تحسينات كبيرة شهدتها تطبيقات سوني كتطبيق الكاميرا مثلًا والتنقلات وشكل وحجم الأيقونات، ناهيك عن ميزة الغفوة للحد من إستهلاك البطارية، وغيرها من المميزات المعلن عنها في نظام تشغيل اندرويد نوجا.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى