ط
مجتمع همسه

هكذا احتفلت الإعلامية هدى زوين بعيد ميلادها ..

مكتب همسة العراق : عباس الصائغ

شكرت الاعلامية هدى زوين كل الذين قدموا لها تهنئة في عيد ميلادها في وسط فرحة الأهل والأحباب والاصدقاء والزملاء الإعلاميين والاعلاميات احتفلت الإعلامية والكاتبة الصحفية المتميزة هدى زوين بعيد ميلادها يوم أمس الثلاثاء 9/7/2024 .. قالت زوين اقدم شكري وتقديري لاهلي ولأصدقائي وزملائي وزميلاتي من الاعلاميين و الاعلاميات وكذلك المتابعين اتمنى وادعو من الله في يوم ميلادي ان تستمر تميزي في مسيرتي الإعلامية ، وأكدت هدى في معرض حديثها بأن تتوفق في تقديم الأفضل بكل شفافية ومصداقية وتقديم للمجتمع الإعلام الحقيقي وفي ختام حديثها قالت ادعو من الله ان يوفق الجميع ويوفقنا لتقديم كل ما هو جديد بكل مصداقية ..

وأشارت إلى جميع الذين قدموا لها تهنئة بعيد ميلادها قائلة شكرا لكم جميعا الله يسعدكم ويحفظكم ..

بعث لها مدير مكتب مجلة همسة برقية تهنئة :

يتقدم الصحفي عباس الصائغ مدير مكتب مجلة همسة المصرية في العراق أصالة عن نفسه ونيابة عن كافة أعضاء مجلة همسة المصرية ، بأحر المتمنيات الطيبة والتهاني، وبما ان هذا اليوم هو يوم استثنائي في حياة الزميلة هدى زوين لها سنة جديدة مليئة بالافرح والمسرات والنجاح، وأن يظل النجاح ملازما لها. عيد ميلاد سعيد بكل المتمنيات القلبية نتمنى لكِ التوفيق في مسيرتكِ العملية والشخصية ، وكل عام وانتِ اطيب انسانة.

والجدير بالذكر ان الاعلامية العراقية اللبنانية هدى زوين ، نالت على إعجاب المشاهدين والمتابعين لها في الوطن العربي والعالم هدى حاصلة على ماجستير اعلام ، واستطاعت أن تكون نجمة في الوسط الاعلامي ، جمال الشكل والروح جعلها مقربة ومحببة من الجميع، لا تكاد ابتسامتها تغيب عن محياها… أن الإعلامية والصحفية هدى زوين تحمل الجنسيتين العراقية واللبنانية ..هي مدرب وطني معتمد ) النقابة العامة لمدربي التنمية البشرية – الاتحاد العام لنقابات العمال( العراق.

عضو في المنتدى الاعلاميات العراقيات

عضو في الاتحاد العربي للمرأة المتخصصة

ماجستير اعلام اذاعة وتلفزيون، جامعة الجنان، لبنان.

بكلوريوس علوم حاسبات، جامعة بغداد، العراق.

حاصلة على افضل شخصية مؤثرة لعام 2023 من منظمة سفراء السلام حول العالم واكاديمية مملكة المرأة

العربية للسلام وحقوق الانسان..

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى