ط
محليات

هل أنت خريج جديد وتبحث عن وظيفة ؟ سارع بتقديم طلبك لمصلحة البريد

أعلنت هيئة البريد المصرية، عن حاجتها لشغل وظائف بهيئة البريد وعدد من فروعها بالمحافظات، وذلك بتوظيف العديد من الفئات الشبابية «شباب وبنات»، الحاصلين على مؤهلات متوسطة وفوق المتوسطة، وذلك برواتب مناسبة لا تقل عن ثلاثة آلاف وخمسمائة «3500» جنيه مصري.

الشروط المطلوبة في وظائف هيئة البريد
وطرحت هيئة البريد العديد من الوظائف والتخصصات المطلوبة، وحددت الشروط والقواعد والضوابط التي يجب أن تتوافر في الراغبين للحصول على وظائف هيئة البريد.

كما حرصت الهيئة على التزامها بالشفافية والحيادية التامة، عند النظر للطلبات المتقديمن لشغل الوظائف الشاغرة بكافة قطاعات وإدارات هيئة البريد في جميع محافظات الجمهورية.

وظائف هيئة البريد الشاغرة والمطلوب شغلها
وكشفت الصفحة الرئيسية لهيئة البريد المصري على مواقع التواصل الاجتماعي، عن أهم الوظائف الشاغرة التي أعلنت عنها الهيئة خلال العام الجاري 2021 وذلك لسد العجز، بمكاتب وإدارات البريد في العاصمة، وعدد آخر من محافظات الجمهورية لسد الاحتيجات المطلوبة، حيث جاءت كالتالي:

أولا- مراجع داخلي:
– وهو متخصص بمراجعة الأمور المالية والقانونية، ويشترط أن يكون حديث التخرج وحاصلا على مؤهل عالٍ مناسب لتلك الوظيفة، ويفضل أن يكون ذو خبرة سابقة في مجال المراجعة الداخلية، كما يشترط أن يكون جيد في اللغة الإنجليزية والحاسب الآلي.

ثانيا- خدمة عملاء:

وهو المسمى الوظيفي الذي يحصل عليه من يُقبل في تلك الوظيفة، حيث يتطلب التقديم مؤهلا عاليا وخبرة ولباقة في التعامل وإنجليزية صحيحة وسن لا يتجاوز الثلاثين وتقدير عام لا يقل عن جيد.

ثالثا- محاسبون:
– يشترط أن يكون حديثي التخرج حاصلين على مؤهلات عليا من كليات، مثل التجارة وإدارة الأعمال وغيرها، على أن يكون المتقدمين لوظائف المحاسبة في البريد ذات مهارات متميزة في استخدام الكمبيوتر واللغة الإنجليزية، ويشترط أن يكون محل إقامة المتقدم داخل المحافظة الشاغر بها الوظيفة.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى