ط
رياضه

صن داونز. تعودنا على ملاقاة الفرق العربية ظهرا وسنواجه الأهلى فى هذا التوقيت

كشف خالد علي، المنسق العام لفريق صن داونز بطل جنوب أفريقيا عن المواعيد المبدئية المحددة لمباراتي فريقه أمام الأهلي بدوري أبطال إفريقيا.

وأوضح خالد علي في تصريحات إذاعية أن النادي الأهلي استقر على يوم الجمعة 28 فبراير الجاري، موعدًا لمباراة الذهاب أمام صن داونز التي ستقام في القاهرة، فيما اختار ناديه يوم الجمعة 6 مارس المقبل موعدًا لمباراة الإياب في بريتوريا.

ومن المحتمل أن يتغير موعد هاتين المباراتين وفقا للموافقات الأمنية التي يجب أن يحصل عليها كل فريق بجانب موافقة الكاف والشركة الراعية على المواعيد النهائية.

وأكد خالد علي أن مباراة الأهلي أمام صن داونز في إياب الدور ربع النهائي ستُقام في الثالثة عصرًا، مُشيرًا إلى أن الفريق الجنوب إفريقي خاض جميع مبارياته بالمسابقة هذا الموسم في الثالثة سوى مواجهة بيترو أتلتيكو الأنجولي.

وأشار خالد علي إلى أن فريقه يحرص على خوض مبارياته بدوري أبطال إفريقيا في الثالثة عصرًا تحديدًا أمام الأندية العربية، وذلك لما يمثل ذلك الموعد ميزة لصن داونز أمام الأندية المُعتادة على خوض المباريات ليلًا.

وكانت قرعة الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا قد أسفرت عن مواجهة جديدة بين الأهلي وماميلودي صن داونز، فيما سيواجه الزمالك فريق الترجي التونسي، بينما يواجه الرجاء المغربي فريق مازيمبي الكونغولي

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى