ط
أخبار عالمية

وفاة الممثلة التركية غولشاه جوم أوغلو بعد صراعها مع المرض

يتردد البحث من خلال العديد من المواطنين في الوقت الحالي عن خبر وفاة الممثله التركيه غولشاه جوم أوغلو والتي قامت بعرض الدور الرئيسي في خلال العديد من المسلسلات التركية ومنها Forget Me Not، وHigh Society، وTown Doctor، حيث أنه أعلن زوج غولشاه جوم أوغلو، جوخان جونال، الخبر الحزين عبر صفحته في إنستغرام، قائلًا: “للأسف، فقدت زوجتي العزيزة غولشاه جوم أوغلو، بهجة حياتي، وأم ابنتنا الجميلة”.

وفاة الممثله التركيه

وفيما يخص البحث المتكرر من العديد من المواطنين عن سبب وفاة الممثله التركيه غولشاه جوم أوغلو، فقد تم الإعلان على أنها قد توفت بعمر يناهز 38 عاماً، بعد صراح استمر طويلاً مع المرض، وتم نشر العديد من المشنورات لها من خلال كل اصدقائها، حيث ودعت الممثلة سيرين كاراكوج، صديقتها الراحلة  من خلال منشور على حسابها على وسائل التواصل الاجتماعي، قالت فيه: “يا غولشاه، يا صديقتي الجميلة. لقد رحلت.. لا تدع المكان الذي ذهبت إليه يؤذيك”.

موعد جنازة غولشاه جوم أوغلو

وفيما يخص موعد جنازة غولشاه جوم أوغلو فقد قال زوجها، “ستشيع جنازتها الخميس، بعد صلاة الظهر، من مسجد كلية أصول الدين بجامعة ألتونيزاد مرمرة، وستُدْفَن في مسجد كانليكا”.

آخر أيام غولشاه جوم أوغلو

وفي خلال آخر أيام غولشاه جوم أوغلو، فقد قامت في منشورها الأخير عبر موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، بنشر مقطع فيديو مع ابنتها في حديقة ألعاب، وبدت فيه متعبة بشعر قصير وملامح شاحبة، حيث كانت تصارع مع المرض.

من هي غولشاه جوم أوغلو؟

ومن الجدير بالذكر أن غولشاه جوم أوغلو من مواليد يوم 11 مارس 1986، وظهرت على الشاشة بمسلسل أونوتما بني، وشاركت في إنتاج العديد من الاعمال الآخري ومنها على حافة الأمل، كما أنها قد تزوجت غولشاه جوم أوغلو من جوخان جونال في عام 2018، وأنجبت منه طفلة تبلغ من العمر عامين.

ومن المقرر أن يتم العمل على إجراء مراسم الدفن في خلال اليوم الخميس الموافق ليوم 30 مايو 2024.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى