ط
أخبار النجوم

“يلا مع السلامة”.. هل يلقى النجم فضل شاكر قبولا على الساحة الغنائية مرة أخرى؟

يستعد النجم اللبناني فضل شاكر، للعودة إلى الساحة الفنية بقوة، حيث من المقرر طرح أغنية جديدة بعنوان “يلا مع السلامة” نهاية ديسمبر الجاري، احتفالًا ببداية العام الميلادي الجديد 2019، والأغنية الجديدة من كلمات محمد رفاعى، وألحان وليد سعد وتوزيع على أباظة.

وبعد سنوات من مقاطعته للفن، بسبب انضمامه لجماعات جهادية وعودته مرة أخرى إلى الغناء و جمهوره الذى ينتظره يتساءل: هل يستعيد فضل شاكر مكانته على الساحة الغنائية مرة أخرى وتلاقى أغانيه قبولا مثلما كان يحدث فى السابق؟ أم سيواجه اعتراضات مرة أخرى مثل ما حدث فى تترات مسلسل يسرا؟ والذى عرض رمضان الماضى، حيث بمجرد طرح أغنية التترات بصوته واجه حالات رفض، الأمر الذى جعل أسرة المسلسل تستبدل صوته بصوت مطرب آخر.

وروج نجل فضل شاكر محمد  لأغنية والده الجديدة والتي تحمل اسم “يلا مع السلامة”، وأعلن عن تدشين صفحة رسمية لوالده على يوتيوب قائلا: ” سوف يتم الإعلان عن الصفحة الرسمية لوالدي فضل شاكر على يوتيوب قريباً حيث ستعرض كل أغانيه التي تم تسجيلها لأول مرة و حصرياً على قناته”.

وقبل أغنيته الجديدة، وفى شهر رمضان الماضى غنى الفنان فضل شاكر تتر مسلسل “لدينا أقوال أخرى”، للفنانة يسرا ولكن حذف صوت الفنان في محاولة من الشركة المنتجة لكسب ود شعب لبنان الشقيق بعد اعتراضهم عليه وكيفية عودته للغناء مرة أخرى بعد انضمامه لجماعات جهادية.

زر الذهاب إلى الأعلى