ط
هنا السعودية

يوم واحد على انطلاق فعاليات ملتقى مشروعات الدعم الخيري الثاني والمانحين بالمدينة المنورة

د. وسيلة محمود الحلبي

تنطلق مساء يوم الأربعاء الموافق الحادي عشر من ذي القعدة 1444هـ  الواحد والثلاثين من مايو 2023م، فعاليات ملتقى مشروعات الدعم الخيري الثاني والمانحين بالمدينة المنورة، وذلك في مقر جامعة الأمير مقرن بن عبدالعزيز (مبنى الطالبات).

ويقام الملتقى برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، أمير منطقة المدينة المنورة.

في غضون ذلك، يؤكد القائمون على الملتقى بأن يمثل فرصة ثمينة  كفعالية تجمع  الجهات المانحة مع الجهات الخيرية بالمدينة المنورة، إضافة الى دوره بتسليط الأضواء على تنمية ودعم المشاريع المحكمة التي تحقق أعمق أثر للمستفيدين.

ويأتي الملتقى ضمن نشاط متواصل ومساهمة فعالة لمركز خدمات المانحين في المدينة المنورة، بمؤسسة سليمان بن عبدالعزيز الراجحي الخيرية الذي يهدف إلى نشر ثقافة المنح والمانحين من خلال تقديم خدمات في عدة مجالات تسهم في تجويد المنح وأدواته وإجراءاته لتحقيق التكامل والتعاون بين المانحين ومؤسساتهم.

في السياق، يؤكد متابعون بأن إقامة فعالية النسخة الثانية من ملتقى مشروعات الدعم الخيري في المدينة المنورة، يعتبر دليل على نجاح النسخة الأولى وتحقيق أهدافها بالكامل، لاسيما ما حققته في قضية المشاركة بسد احتياجات المجتمع التنموية والتطويرية، معربون عن ثقتهم بأن الملتقى سيركز علـى بنـاء قـدرات الجهـات الخيريـة لاسـيما ‏فـي صناعـة المشـروعات.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى