ط
أخبار متنوعة

يونيليفر مشرق تطلق مظبوط علي مصر في حفل فني

سامح علي
وسط أجواء من البهجة وعلى أنغام الموسيقى، احتفلت شركة “يونيليفر مشرق”، الشركة العالمية الرائدة في مجال الأطعمة والتنظيف والعناية بالبشرة، بإطلاق (ليبتون مصر) التوليفة الجديدة من الشاي لتناسب مع جميع أذواق المصريين المختلفة من شمال مصر إلى جنوبها، فاستطاعت “ليبتون” أن تجمع كل هذه الأذواق في توليفة مختلفة يستمتع بها المواطن المصري وتلائم كافة أذواقه وتناسب روتينه اليومي وذلك تحت شعار “مضبوط على مصر “.
أقامت الشركة الحفلة أمام سفح الأهرامات في فندق مينا هاوس، و تضمن الحفل فقرة موسيقية للفنان”هشام خرما” ومجموعة من الفقرات الترفيهية المتنوعة كما حرص المذيع “خالد عليش” علي تقديم الحفل وحضر مجموعة من الفنانين الحفل منهم الاعلامي والفنان عمرو رمزي والفنانه علا رشدي زوجة الفنان احمد داود الموسيقار الكبير هاني شنودة وعدد من رجال الإعلام والصحافة منهم الإعلامي عصام شلتوت، والاعلامي مروان قدري و رامي محسن رئيس شبكة راديو وتلفزيون “نجوم إف إم”.
وبهذة المناسبة، قال أشرف بكرى العضو المنتدب لشركة يونيليفر مشرق أن الشركة دائما تسعى إلى التوسع في استثماراتها في مصر ، والتواجد في الصدارة في السوق المصري باعتباره من أهم الأسواق الواعدة التي تشهد نموا سريعا في العالم العربي سواء من حيث الاستهلاك أو التصنيع .
وأضاف بكري أن يونيليفر تمتلك قصة نجاح استثمارية طويلة في مصر من خلال أعمالها التي تعود إلى 30 عام ، شاركت فيها المصريين جميع لحظاتهم وأصبح الشاي جزء من الشخصية المصرية الأصلية وعنونا لشخصيته واستكمالا للتواجد الفعال في السوق المصرية. ويأتي هذا التجديد من اهتمام شركة يونيلفر مشرق وليبتون لتوسعاتها الجديدة في السوق المصرية والحفاظ على الثقة التي اكتسبتها الشركة على مدار الأعوام الماضية.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى