ط
أخبار النجوم

ريهام عبد الغفور تتحدث وتشف عن دورها فى سوق الجمعة


كشفت الفنانة ريهام عبد الغفور، عن دورها في الفيلم السينمائي الجديد «سوق الجمعة»، الذي لم يُعلن بعد عن موعد طرحه بدور السينما، مرجحة أن يشارك في موسم عيد الفطر أو عيد الأضحى المقبلين.

وقالت «عبد الغفور»، في تصريح لفضائية «أون لايف»، مساء الخميس، إنها تجسد في فيلمها الجديد دورًا مختلفًا، موضحة أنها تقدم شخصية فتاة شعبية تعمل على سيارة لبيع «الكبدة».

وأعربت عن سعادتها بالتعاون مع المخرج سامح عبد العزيز، مخرج العمل، لافتة إلى تعاونها معه في مسلسل «رمضان كريم»، الذي شاركت به في السباق الرمضاني الماضي.

وعن طقوسها خلال شهر رمضان، ذكرت أن انشغالها السنوات الماضية بالعمل خلال الشهر الكريم جعلها تفتقد أشياء كثيرة اعتادت على فعلها في ذلك الوقت، لكنها ما زالت تتمكن من مزاولة الزيارات العائلية.

وأضافت أنه من الأعمال الفنية التي تحرص على متابعتها خلال الموسم الرمضاني الجاري، المسلسل الاجتماعي «ليالي أوجيني»، من بطولة ظافر عابدين، أمينة خليل، إنجي المقدم، وتأليف إنجي القاسم، وإخراج هاني خليفة.

يُذكر أن الفيلم السينمائي الجديد «سوق الجمعة»، من بطولة دلال عبد العزيز، عمرو عبد الجليل، ريهام عبد الغفور، نسرين أمين، صبري فواز، محمد لطفي، محمود حجازي، أحمد فتحي، محمد عز، وقصة محمد الطحاوي، سيناريو وحوار أحمد عال سلطان، وإخراج سامح عبد العزيز.

ويتطرق الفيلم إلى عالم سوق الجمعة الذي يرتاده الفقراء كل أسبوع، والارتحال مع التجار المتواجدين وحياتهم الشخصية وتعاملاتهم مع الزبائن.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى