ط
أخبار عالمية

هندى يتزوج فتاتين فى يوم واحد وبموافقة أهل العروسين

تزوج شاب هندي في إحدى القرى التابعة لولاية ماديا براديش الهندية، من عشيقته ومن فتاة أخرى اختارتها له عائلته، في حفل زفاف واحد، حضره أهل القرية وأفراد من عائلة العريس والعروسين.

وذكر موقع ”News Bust“ الإخباري الهندي، اليوم الخميس، أن العريس ويُدعى سانديب أويك، تزوج من فتاة من بلدة هوشانغباد في ولاية ماديا براديش، ومن فتاة أخرى من قرية مجاورة لقريته.

وتعرف أويك على إحدى الفتاتين في بلدة هوشانغباد أثناء دراسته في مدينة بوبال بالولاية الهندية، حيث نشأت بينهما علاقة غرامية.

 

وفي الوقت الذي قرر فيها الشاب الزواج من الفتاة التي أحبها، أرادت عائلته أن يتزوج فتاة أخرى، من قرية مجاورة، وهو ما أدى إلى نشوب خلاف بينه وبين عائلته.

وعقد أعضاء من مجلس القرية ووجهاء المجتمع والعائلات الثلاثة المعنية اجتماعا لحل هذا النزاع، وتقرر أنه إذا كانت الفتاتان جاهزتين للعيش معا مع الشاب، فيجب أن يتزوجا منه، حيث وافقت الفتاتان على هذا المقترح.

وقال نائب رئيس المنطقة القروية، ميشريلال بارات: إن ”العائلات الثلاث اتخذت هذا القرار خلال لقائهم وجهاء من المجتمع المحلي“.

وخلال حفل الزفاف المشترك، جلست كل واحدة من العروسين في جناحها الخاص، وشاركتا معا العريس في أداء الطقوس المتبعة في حفلات الزفاف في تلك الولاية الهندية.

وأحدث هذا الزواج الفريد من نوعه جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الهند

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى