عبّرت الفنانة التونسية ” يسرى محنوش” عن سعادتها بنجاح حفلاتها في “ السليمانية و أربيل” بالعراق التي أحيتها في يوم الحب 14/2/2016 ، ووصفتها بأنها أجمل سهراتها على الإطلاق ، حيث كرمت يسرى من قبل اهالي اربيل بسجاد مصنوع من صورتها ، واشارت بانها سعيدة جدا بوجودها في العراق ،
والجدير بالذكر تستعدّ الفنانة التونسية يسرا محنوش خلال الأيام القليلة المقبلة لإطلاق فيديو كليب جديد من إخراج رندلي قديح، بعد نجاح كليب “واسكت بس”، الذي حصدت به العديد من الألقاب في 2015، منها أفضل فنانة عربية راديو “موزاييك” تونس وأفضل فيديو كليب موقع “إيلاف”، وكذلك سباق TOP 10 على روتانا موسيقى .
وصرّحت يسرا محنوش لـ”روتانا” بأنها تستعدّ للسفر إلى القاهرة خلال الأيام القليلة المقبلة لتلتقي عدداً من الملحّنين والشعراء لاختيار أغنيات ألبومها الجديد ..