
مالي ارى الوجوم يعلو وجهك
…… اما كفاك تجهما ……..
بحق الله فاطر الارض والسما
صدقاً اني عشقتك ابداً ودائما
رغم تجرعي مع عشقك
…… مر الحنظل تألما ….
يا عاقد الحاجبين ابتسم وترنما
اليوم احررك من قيد رباطنا
فانت بعد الان لعشقي غير مرغما
سارحل عن صرح معبدك
لا اريد بعد اليوم ان اكون له خادما
كفاني تذوق عشقك العلقما
ساتركك لتسعد في حياتك وتنعما
لم اعد اجد الحب شيئاً قيما
وانه ليس لقلبي مغنما
نعم سيدي قد تيقنت شديد التيقنا
ان الحب اما ذل وقهر و اما سعادة
…………..و مكرما…………
سارحل و لا اشعر ندما
رغم علمي ان الفؤاد دونك تيتما
همسات انثى