
لم تعد ذاك الفتى الذي أحببته , حطمتني في لحظات بعصيانك , . حطمتني
كالزجاج و بت كشظايا المرايا المتطايره , عقمت أحاسيسي في لحظة
عصيان , قتلت كل أحلامي الزهريه.
من .أنت ؟؟ كيف تغيرت ما بين لحظة و ضحاها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لم ألمس فيك ذاك الطفل الذي ربيت , و ذاك الرجل الذي أحببت
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أحببتك كما , أنت بطيشك , بطفولتك المتدفقه , حتى بحلمك الرجولي , و
بكل حماقاتك , بأحلامك البسيطه , بتطلعاتك الكثيره . لكنك يا حبيب الروح ,
لكنك , تغيرت , ما بت أعرفك من أنت .
ركبني الحزن , اغرقني في دوماته , فشحبت في وجداني , أنتظر بقعة ضوء
منك ,.أنتظر منك عيناك الهامستان , حتى ذاك الصمت المريب , تمنيته أنن
يبوح بكل ذاك الحب الذي حملته لي في صدرك .
من ,أنت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يا خليل الروح , يا مهجتي , يا معذب هذا القلب ’ لا أحتمل عصيانك , لا ردة
افعالك , و كأنك كنت تبتعد بعيدا عني , و عن قلبي الرقيق ’ الذي لم يحمل
لك سوى كل الحب
ياه ,ياه,أ بعد كل هذا الإحساس العميق إتجاهك , تنقلب بمائة و ثمانينون
درجه, فكأنك لم تعرفني قط في حياتك , كأنك لم تثمل يوما من رحيق
شقتاي , و كأنك نسيت تلك الارض الذي حملت همومك في ضلوعها , و اسكنتك الجنه .
اواه , يا حبيب العمر , يا كل العمر , يا جرح في عسل أسود , يا نور النور ,و
كأنك لم تولد في قرص الشمس , غريبة جدا , أن تنساى من أحبتك .
أنتظر منك صكوك الغفران .
فروله .
نورا عمران
باناصا الاسطوره