يعيش فريق “سبايس مكس” حالة من النشاط الفني في الأيام القادمة ، حيث تعاقد الفريق علي إقامة عدد من الحفلات في نهاية العام الجاري أثناء الإحتفالات براس السنة الميلادية،
من جانبه أكد حمادة البيلي مؤسس الفريق أنه تعاقد علي إحياء ثلاثة حفلات دفعة واحدة الأيام المقبلة تحت إشراف وتنظيم احمد زيزو ، مشيرا الى ان الحفل الأول سيقام في ” ميموري ستي ستارز 6 أكتوبر ” والثاني في “تيفولي دوم الشيخ زايد ” والأخير في “ستيك ان طنطا”.
وأشار أن هذه الحالة من النشاط الفني جاءت بعد أن إستطاع الفريق أن يحقق نجاح كبير من خلال ألبوم “ولاد لزينة ” ودعم الجمهور لهم بشكل مستمر .