الرئيسية » أخبار عالمية » الجاسوس الروسي ليتفينينكو : بوتين مارس الجنس مع الأولاد القاصرين اهو حقيقة ام حرب غربية ؟؟

الجاسوس الروسي ليتفينينكو : بوتين مارس الجنس مع الأولاد القاصرين اهو حقيقة ام حرب غربية ؟؟

أمل على

ادَّعى الجاسوس ألكسندر ليتفينينكو أن كاميرا فيديو صوَّرت الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ممارساً الجنس مع الصبية الصغار، وفق ما كشفت لجنة التحقيق البريطانية بعد سنوات على مقتل الجاسوس الروسي .

وتبين حسب ما نقلت صحيفة “الدايلي ميل” البريطانية أنَّ الرئيس الروسي عندما كان طالباً، صوِّر وهو يسيىء معاملة الأطفال في شقة حيث كان سياسي بارز آخر يمارس الجنس مع مومسات، حسب ما كتب ليتفينينكو على شبكة الإنترنت . هذه التفاصيل كُشفت في تقرير بقيادة روبرت أوين كجزء من قائمة طويلة من المزاعم التي أدلى بها الجاسوس بعد فراره من روسيا واستقراره في بريطانيا . وأفصح ليتفينينكو عن هذا الكلام بعد انتشار صورة لبوتين وهو يقبِّل معدة طفل يبلغ من العمر خمس سنوات خلال تجوله في الكرملين في حزيران 2006 .

ويشير التقرير إلى زعم ليتفينينكو بأنَّ بوتين “شاذ جنسياً”، وأشرطة الفيديو موجودة وتظهر ممارسته الجنس مع بعض الأولاد دون السن القانونية. ولكن بحسب ليتفينينكو فإنَّ بوتين قام بتدمير لقطات الفيديو. وكتب ليتفينينكو : “إن الرأي العام العالمي بحال صدمة، لا أحد يستطيع فهم فِعل الرئيس الروسي عبر تقبيل معدة صبي صغير، إنه أمر غير مألوف”. لقاء بوتين مع الطفل البالغ من العمر خمس سنوات قبل بضعة أشهر ضجت بها عناوين الصحف العالمية، إلاَّ أنَّ الرئيس الروسي أصر أنَّ الأمر لم يكن أكثر من مجرد لفتة من العطف .

إلى ذلك، لم يعلِّق الكرملين مباشرة على المزاعم التي أدلى بها ليتفينينكو، ولكن الحكومة الروسية رفضت أمس تقرير التحقيق بأسره واصفةً إياه بـ “الدعاية الغربية”. من جهتها، قالت أرملة ليتفيننكو مارينا خلال الإدلاء بشهادتها في التحقيق العام الماضي إن “لا فكرة لديها إن كانت مسألة الاستغلال الجنسي للأطفال صحيحة”.2 1 941035_945417185544348_1814271543078231782_n

تعليقات

تعليقات

عن أمنية محمود

شاهد أيضاً

موسكو تعرض قائمة الاهداف المقصوفة وتبرر عدم صدها للعدوان

وريا     نشرت وزارة الدفاع الروسية خريطة وقائمة بأسماء المواقع التي استهدفتها قوات العدوان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *