ط
أخبار عالمية

الرئيس الكورى الشمالى على صهوة حصان أبيض فى زيارة لجبل بايكدو المقدس.

نشرت وسائل الإعلام الرسمية في كوريا الشمالية صورا جديدة تظهر زعيم البلاد، كيم جونغ أون، على صهوة حصان أبيض، أثناء زيارته الرمزية الثانية خلال أقل من شهرين إلى جبل بايكدو المقدس.

ونشرت وكالة الأنباء المركزية الكورية اليوم الأربعاء صورا تظهر كيم برفقة زوجته والمسؤولين العسكريين المقربين منه، وهم يركبون أحصنة بيضاء خلال زيارتهم إلى الجبل المقدس، الذي رأى النور فيه، حسب الرواية الرسمية، والد كيم الزعيم الراحل كيم جونغ إيل.

بالصور.. كيم يركب حصانا أبيض مجددا
بالصور.. كيم يركب حصانا أبيض مجددا

ونقلت الوكالة الإخبارية الرسمية عن كيم جونغ أون دعوته الكوريين الشماليين إلى “العمل باستمرار بالتوافق مع الروح الهجومية لبايكدو”، متهما “الإمبرياليين والأعداء الطبقيين” بمحاولة تقويض “المواقع الإيديولوجية والثورية والطبقية” لحزب العمال الشيوعي الحاكم في البلاد.

وجاءت هذه الزيارة في وقت توشك فيه على النهاية المهلة التي منحها الزعيم الكوري الشمالي إلى الإدارة الأمريكية لتقديم اقتراحات جديدة بغية إنقاذ المفاوضات النووية بين الدولتين، والتي وصلت إلى طريق مسدود بسبب رفض الرئيس الأمريكي دونالد ترامب طلب كيم رفع العقوبات عن بلاده.

المصدر: أسوشيتد برس

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى