محليات

حملات أمنية وتموينية مكثفة بالإسكندرية

 

وكالات:

تمكن ضباط مديرية أمن الأسكندرية خلال حملاتهم على دوائر شرق وغرب المدينة، اليوم الأربعاء، من ضبط 8 قضايا إتجار في الأقراص والمواد المخدرة بإجمالي مضبوطات شملت 730 قرصا مخدرا و155 جراماً من مخدر الحشيش، وضبط سائقين لقيادتهم تحت تأثير المواد المخدرة.

كما تم ضبط 90 قضية إشغالات طريق، 10 دراجات نارية بدون ترخيص، 8 قضايا مصنفات فنية شملت عرض قنوات فضائية مشفرة ومنفذ محمول ومطبعة يعملان بدون ترخيص، وتحرير 1479 مخالفة مرورية متنوعة، وتم تنفيذ 980 حكما قضائيا متنوعا وتم التحفظ على المضبوطات وإحالة المتهمين إلى النيابة العامة التي باشرت التحقيق.

وتمكن ضباط مباحث التموين بمديرية أمن الأسكندرية بالاشتراك مع ضباط الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة الداخلية من ضبط صاحب محل بقالة بمنطقة سيدي جابر شرق المدينة لحيازته وعرضه للبيع 240 عبوة مشروبات غازية منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك الآدمي.

كما تم ضبط المدير المسئول عن مكتبة بمنطقة مينا البصل غرب المدينة أثناء عرضه للبيع 500 قلم جاف أجنبي الصنع مجهول المصدر، والمدير المسئول عن محل لبيع السجائر بمنطقة كرموز غرب المدينة بحوزته 190 عبوة سجائر أجنبية الصنع مجهولة المصدر وغير مسدد عنها الرسوم الجمركية.

وتمكن ضباط مباحث التموين من ضبط 22 قضية تموينية متنوعة..وتم التحفظ على المضبوطات وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق