ط
محليات

“إنسكريبشن” تنظم حفلها السنوي وتؤكد أهمية تقنية الجيل الخامس للعقارات

أقامت شركة إنسكريبشن للتطوير العقاري حفلها السنوي بمدينة سوهاج الجديدة، وذلك في إطار فعالياتها المستمرة لخلق بيئة عمل متميزة تشجع على الابتكار والإبداع، بحضور الرئيس التنفيذي المهندس طاهر أبورقم ومدير العمليات المهندس محمود أبو عقيل، وقدمت الحفل الإعلامية حبيبة شهبور.

ويأتي تنظيم هذا الحفل من منطلق حرص الشركة الدائم على تعزيز روح التواصل والترابط مع شركائها، وقد أحيت الحفل المطربة ميرا وجيه بحضور لفيف من نخبة عائلات سوهاج، وأيضاً حضور لافت للممثل حسين نصار و الممثل يوسف حشيش.

من جهته، قال الرئيس التنفيذي المهندس طاهر ابو رقم، انه يستعد لتقنية الجيل الخامس 5G بالنسبة للعقارات، وانه على صعيد الإجراءات التجارية ان الشركة قدمت نظام الاستثمار التشاركي “انفيستوميتر” لضمان أعلى قيمة وعائد على الاستثمار، وعلى صعيد الاستثمار، البداية القادمه  بمشروع “كمبوند جاردن هايتس” بسوهاج الجديدة، وتلاه العديد من المشروعات العملاقة.

وأكد الرئيس التنفيذي المهندس طاهر أبو رقم، على جاهزية الشركة لتقنية الجيل الخامس للعقارات عالية التقنية التي يتم تقديمها باستخدام الواقع المعزز والمنازل الذكية الأكثر ذكاءً.

وأضاف مدير العمليات المهندس محمود أبوعقيل، أن الشركة تستعد للمشاركة بالمعارض الدولية بمجال العمارة والديكور، مؤكدًا على رؤية الشركة لعام 2024، وسعى إنسكريبشن وشركة ميدان إلى مواكبة المستقبل بالجمع بين الحياة الفاخرة مع الابتكار المستدام، وتعزيز الإمكانيّات كصانعي بناء وتقديم قيمة وتجارب تضمن أعلى عوائد الاستثمار لشركائهم.

جدير بالذكر أن شركة إنسكريبشن للتطوير العقاري هي شركة رائدة في مجال العقارات والمقاولات تأسست عام 2018، فروعها تشمل سوهاج والغردقة، وفرعها الثالث في التجمع الخامس بالقاهرة.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى