ط
أخبار النجوم

30 نوفمبر.. مدحت تيخا يشارك طارق العلي في مسرحية «ممية ولدي» بقطر

 

تعاقد الفنان الكويتي طارق العلي مع شركة تذكار للإنتاج الفني على عرض أحدث اعماله المسرحية بعنوان «ممية ولدي» او باللهجة المصرية «ببرونة ابني» وذلك على مسرح عبد العزيز ناصر في سوق واقف، يوم الخميس 30 نوفمبر الجاري بدولة قطر الشقيقة.
ويشارك ببطولة عرض «ممية ولدي» الفنان المصري مدحت اسماعيل الشهير بـ تيخا، بالإضافة الى مجموعة من الممثلين العرب: الاماراتي جمعة علي، البحريني حسن محمد، محمد عاشور، شهد سلمان، فيصل السعد، امير مطر، محمد الوزير، والمسرحية تأليف عيسى احمد، ومن اخراج ناصر البلوشي.
وصرح الفنان مدحت اسماعيل انه سعيد بهذه التجربة خاصة بعد نجاح التعاون مع شركة فروغي للفنان طارق العلي في مسلسل «فنطاس» في موسم رمضان الماضي.
وكشف «تيخا» عن قصة عرض «ممية ولدي» حيث يدور حول قيام شخصية «ابو مرجان» برحلة سفر هو وصديقه «ابو صقر» لمساندة ابنه «مرجان» الذي يدرس في الخارج ويعيش مع صديقه «بدر»، وحين يلتقي ابو مرجان وابو صقر بوالدة بدر الارملة الثرية يبدأ كل منهما بالتودد لها، وتتوالى الاحداث في إطار كوميدي اجتماعي شائق ملئ بالمفاجآت عن حياة الشباب المغتربين خارج الوطن.
الجدير بالذكر ان مسرحية «ممية ولدي» ستعرض بعد موسم الرياض في قطر بالفترة من 30 نوفمبر وحتى 2 ديسمبر المقبل تحت رعاية «تذكار» في إطار عمل الشركة على تنظيم الفعاليات الفنية والثقافية المميزة والناجحة التي اعتاد الجمهور الخليجي عليها.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى