ط
أخبار النجوم

عمرو سعد فى ( ملوك الجدعنة بلوك وشكل مختلفين

كتب/ حسام صلاح

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة جديدة للنجم عمرو سعد من كواليس مسلسل “ملوك الجدعنة” المقرر عرضة على قناة MBC Masr بشكل حصري في السباق الرمضاني المقبل .

وظهر سعد، بلوك مختلف عما تم تقديمه من قبل حيث يجسد دور “احمد عبد القادر سرية” صاحب البنيان الجسدي القوي وهو ماظهر فى أحدث صوره له  ، بالإضافة إلى المظهر العام ولون شعر مختلف.

يشار أن النجم ” عمرو سعد ” يعود إلى دراما رمضان بعد غياب عام ، حيث غاب عن موسم رمضان الماضي و اخد قسطاً من الراحة على مستوى الدراما ، وعاد بقوة.

يذكر أن مسلسل “ملوك الجدعنه” بأنه من بطولته بجانب النجم مصطفى شعبان ليكون مع مصطفى شعبان ثنائية لأول مرة في قصة شيقة و مثيرة ، و يبعد بها عمرو سعد عن أعماله السابقة ، حيث سيقدم دور جديد عليه و الأكشن عنوانه.

جدير بالذكر بأن مسلسل “ملوك الجدعنه” من بطولة النجمين عمرو سعد و مصطفى شعبان ومعهم النجم عمرو عبد الجليل و ياسمين رئيس و رانيا يوسف و دلال عبد العزيز ويوسف شعبان و صبري فواز و الفنانة اللبنانية سانتي خليفة وهو من سيناريو وحوار ورشة عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى ومن إنتاج خالد الصباح وصادق الصباح .

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى